...

محمد رمضان فى الاردن لاحياءحفلًا غنائيا كبيرا

يستعد الفنان محمد رمضان، لاحياء حفلًا غنائيا ، اليوم الجمعة الموافق 17 يونيو، فى الاردن ,ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل العديد من اغانية الحديثة والقديمة التي يحبها الجمهور والتى حققت نجاحا كبيرا .

ونشر رمضان،فيديو عبر حسابه الشخصى على الـ فيسبوك، ،وهو يصعد على متن الطائرة، معلقا على الفيديو: ” في طريقي إلى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية.. جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير وبخير الجمعة “.

يذكر ان محمد رمضان، طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته الجديدة بلالين، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونالت الأغنية على إعجاب الملايين من متابعيه، وهي من كلمات وألحان اسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، ومهندس ديكور عاصم علي، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وأسيست بروديوسر عبد الرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

">http://<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FRamadan%2Fvideos%2F758425512182684%2F&show_text=false&width=304&t=0″ width=”304″ height=”476″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى