...

لماذا لم يخبر اتحاد الكرة إيهاب جلال بقرار رحيلة قبل الإعلان للإعلام ؟

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقاله إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر وتقديم الشكر له على مسيرته القصيره مع الفراعنه، والتي شهدت خسارة كارثيه من اثيوبيا في تصفيات امم افريقيا..

 

نتيجه لقاء اثيوبيا كتبت نهاية جلال مع المنتخب، حيث سادت حالة من الغضب بين جماهير الكرة المصرية، بعد هذه الهزيمة التي وصفت بالفضيحة الكرويه..

 

قرارات مهمة أصدرها مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، أبرزها توجيه الشكر لإيهاب جلال المدير الفنى للمتتخب، وقال حازم إمام عضو مجلس الاتحاد، إن مجلس الإدارة قرر عقب اجتماع ، الخميس، تعيين مدرب أجني للمنتخب الوطني، سيتم الإعلان عنه لاحقاًُ خلفا لإيهاب جلال.

 

وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن نية الاتحاد لتعيين مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة خلفاً لإيهاب جلال، وأكد حازم إمام أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم المدرب الجديد للفراعنة.

 

وكشف أيضا حازم إمام عن مفاجأة بأنه حتي اللحظه لم يتم ابلاغ إيهاب جلال بخبر إقالته، لأنه لم يستطيع الوصول إليه لأن هاتفه مغلق منذ ان أعلن أنه في رحله أسبوع في الولايات المتحدة..

 

حيث صرح إيهاب جلال عقب انتهاء المباراة، أشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراة كوريا، وسوف أحصل على أجازة لمدة إسبوع خارج مصر، وسأعود إلى القاهرة.

 

وجاءت قررات اتحاد كرة القدم في اجتماع الأمس كتالي:

 

-توجيه الشكر لإيهاب جلال من منصب المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه الفني بالكامل

_العمل على تعيين مدير فني أجنبي لتدريب منتخب مصر

العمل على تعيين مدير فني أجنبي لتدريب منتخب مصر الأولمبي

_العمل على تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة

العمل على تعيين خبير تحكيمي أجنبي بدءا من الموسم المقبل

_تفعيل دوري الأكاديميات تحت إشراف اتحاد الكرة

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى