...

جمال علام يعلن إقالة إيهاب جلال والبحث عن مدرب أجنبى

أكد جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم أنه كلف حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم بسرعة البحث عن مدرب أجنبي للمنتخب الوطني.

 

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية « مساء اليوم السبت، إنه كلف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بدراسة بعض السير الذاتية لمدربين أجانب لقيادة المنتخب الأول.

وتابع رئيس اتحاد الكرة: “إحنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، والكابتن إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام، بداية كيروش كانت خطأ وكذلك بداية كوبر وبعدها وصل للنهائي، ولم يمنح أحد الفرصة للمدرب الحالي إيهاب جلال”.

 

واضاف علام  “مرتب إيهاب جلال 725 ألف جنيه؟ نعم صحيح، لكن لا أريد أن أقول لكم كم كان يتقاضى أثناء تواجده مع بيراميدز وأضعه في مقارنة مع ما يحصل عليه حاليًا”

واكمل : كيف تعاقدنا مع إيهاب جلال؟ كنا في اجتماع مجلس الإدارة وفوجئنا بأن كيروش لن يبقى معنا، واستدعيت مسؤول الماليات وقلت له (عندك كام دولار؟)، فأجاب (معنديش)، ولذلك قررنا التعاقد مع مدرب مصري، (هاندفع للأجنبي منين؟!)

«مباراة كوريا الجنوبية»

 

بعثة منتخب مصر تطير إلى كوريا الجنوبية اليوم

تطير بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية اليوم، السبت، لخوض المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

 

وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي مؤخرا نفاد تذاكر المباراة بالكامل في ظل الإقبال الجماهيري الكبير لحضور اللقاء، كما سدد الاتحاد الكوري تكاليف الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب مصر إلى العاصمة سول.

 

يواجه منتخب مصر نظيره الكوري الجنوبي في مباراة ودية تحت قيادة إيهاب جلال مدرب «الفراعنة» الجديد.

 

 

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال مصطفي شلبي لاعب إنبي لصفوف المعسكر استعدادًا لودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري.

 

جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها مصطفي شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا سلبية، ليشارك اللاعب في مران الفريق الاخير للمنتخب

 

 

 

«المنتخب يخسر من اثيوبيا»

 

تلقى المنتخب الوطنى خسارة مفاجئة أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد فى الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

 

وخاض المنتخب المصري جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد، قبل أن يخسر من إثيوبيا 2-0 مساء الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى