...

تعرف على موعد لقاء الزمالك والأهلي بالدوري الممتاز 

عشاق الكرة المصرية على موعد مرتقب مساء الأحد المقبل حبث تتجه الأنظار نحو ملعب الاهلي وي السلام حيث لقاء القمة بين الاهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري

لقاء الدور الأول شهد تألق للمارد الأحمر حيث انتهى ، بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد هذه المباراة الأهلي ، هي أول مواجهة للفريقين في الدوري المصري بعد التوقف الدولي للمنتخبات، حيث يشارك الفترة الحالية منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

 

وخاض النادي الأهلي لقاء مؤجل، مساء الأربعاء الماضي، أمام إيسترن كومباني، وانتهى بفوز الأحمر، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري

 

فيما فاز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، للنسخة الجارية 2021 -2022.

 

موعد اللقاء والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والزمالك فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وتنطلق المباراة هو يوم الأحد المقبل عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية

 

خوسيه مونويرا حكماً لقمة الاهلى والزمالك

 

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى

 

موقف الأهلى والزمالك

يتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 20 هدفا.

 

في المقابل، يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام المصرى، سجل لاعبوه 38 هدفا واستقبل 12 هدفا.

 

 

وتتسم مباريات القمة دائمًا بمتعة خاصًة بسبب ما تشهده من أحداث ذات إثارة ومتعة خاصة داخل أرض الملعب أو خارجه من قبل اللاعبين والجماهير.

 

 

 

وتُعد المباراة المقبلة هي الـ124 التي تجمع بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري بشكل عام، والـ 12 في تاريخ مواجهات الفريقين بشهر يونيو.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى