ضربني وكسر نظارتي.. أول ظهور لمذيعة قناة الدلتا بعد فيديو الإعتداء عليها

قالت الإعلامية أماني صباح، الإذاعية بإذاعة وسط الدلتا، وكبير المذيعين، إن تعرضها لواقعة الضرب كان يوم الأحد الماضي الساعة الثالثة.

وأوضحت صباح، في تصريح خاص لموقع “الحياة نيوز”  أنها ذهبت للإذاعة لاستلام عملها الساعة 3 مساء، قائلة:” دخلت الساعة 2.30 مساء إلى مبنى الإذاعة لاستلام النشرات لمراجعتها قبل الهواء، وكان موجودا محمد هاني عماشة الذي تم اختياره مديرا للتنفيذ رغم أنه على الدرجة الأولى وأقل مني بـ 11 عاما”.

 

وتابعت:” أن الاعتداء سببه تحريض منال هيكل رئيسة الشبكة وسحر الجبالي التي تم إقصائها بعد عملها لمدة 4 سنوات كمدير للإذاعة، لأني السبب في إقصائها من منصبها نظرًا لكثرة تجاوزاتها مع كافة العاملين بالإذاعة وتم كتابة شكوى لمجلس الوزراء بتجاوزاتها وتم تحرير محضرا من قبل الشرطة بتجاوزاتها لإثبات حالة التجاوزات، وبعد هذه الواقعة قام مجلس الوزراء بإصدار قرار بإقصائها من منصبها”.

واستطردت في قولها:” بعد إقصاء سحر الجبالي قامت منال هيكل رئيسة الشبكة بتحريض العاملين ضدي وتعرضهم لي بالسب والقذف، وقمت بتقديم أكثر من شكوى لرئيس الإذاعة محمد نوار ولكنه لم يبالي”.

وأشارت إلى أنه يوم الواقعة افتعل أحد المخرجين ، ويدعى أكرم مشكلة معي أثناء مراجعتي النشرات ولكني تركته وخرجت، وذهبت إلى ياسر غياتي القائم بأعمال مدير الشبكة للوصول إلى حل لتجنب افتعال مثل هذه الأزمات مجددا.

وأضافت: أثناء حديثي معه خرج هاني عماشة وقال لي أبنائي خط أحمر لأنني كنت قد قمت بالدعاء على من يشهد ضدي زورًا بأن يتم إضراره في أبنائه”.

وتابعت قائلة : إنه انهال بالسب والقذف وقام بخطف نظارتي داخل الاستديو وقام بكسر شاشة هاتفي وحاولت الهرب منه ولكنه لحق بي وقام بالاعتداء عليّ بالضرب وقام بنزع حجابي كما حدث في الفيديو الذي تم انتشاره.

وأكدت صباح على أنها لجأت لـ”محمد نوار” رئيس الإذاعة ولكنه تجاهل المذكرة التي تقدمت بها، واشارت إلى أنها قامت بتحرير محضر وتقرير طبي بالواقعة للجوء إلى القضاء.

واتهمت نوار قائلة:” إذا كان محمد نوار لم يتفق مع منال هيكل للتحريض ضدي فإنه متضامن معها في سكوته عن الحق “.

ووجهت عدة أسئلة لمحمد نوار وهي أين تحليل المخدرات الذي يتم عمله للعاملين في مؤسسات الدولة وفقًا لما أعلنه الرئيس السيسي؟، وإذا كنت تقبل إهانة أهل بيتك أو أي إمرأة  فأنا لا أقبل بالضرب والإهانة.

وأكدت على أن إدعاء محمد نوار بإجراء تحقيق حول الواقعة غير حقيقي، قائلة:” إذا كان الاستاذ محمد نوار مبسوط من ضربي وإهانتي فأين حق المكان واحترام المكان الذي حدثت فيه الواقعة”.

وتابعت أنه لم يتم إبلاغها بإجراء الهيئة الوطنية للإعلام بالتحقيق في الواقعة بعد انتشار الفيديو، مشيرة إلى أنها مستمرة في الإجراءات القانونية حول الواقعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى