...

فيديو.. أسرة ضحية الخطأ الطبي ببورسعيد: دخلت المستشفى للولادة خرجت إلى قبرها

بورسعيد: أميرة محمود

سيطرت حالة من الحزن والألم  على أقارب وأسرة هديل ضحية الخطأ الطبي بأحد المستشفيات وأثناء العزاء.

وقدم موقع “الحياة نيوز” بثا مباشرا مع أسرة هديل ضحية الخطأ الطبي ببورسعيد، وأكدت أسرة هديل، أن السبب في وفاتها الطبيبه الذي قامت لها بالولادة فتروي الام أن ابنتها توجهت للولادة فى الساعة السابعة صباحا وقامت الطبيبة التى تابعت معها بتوليدها بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل خضوعها للولادة ودخلت غرفه العمليات وهي بكامل صحتها متمنيه ان تري صغيرها وخرجت هديل من غرفة العمليات وهي تنزف الدم من الداخل وأصيب بنزيف فحاد وقالت لهم أن النزيف طبيعي.

وتابعت الأسرة الطبيبة تركت المتوفية هدير تنزف 28 ساعة وكانت من وقت لآخر تضغط على بطنها بشكل قاسي حتى يخرج الدم في الوقت الذي كانت القسطرة فارغة مما تسبب في تراكم “البول” بجانب الدم داخل جسدها، دون أي تحرك من الطبيبة واتضحت بالكشف الطبي أنها قامت بقطع شريان خارجي لها وتجمع دمي وتم تحضير المريضة ربط للشريان في مستشفي اخري لكن بعد فوات الأوان.

حيث نتج عن هذا النزيف هبوط حاد و فشل في الكلي ووجد تجلط دموي في جدار البطن تحت العضلات في منطقة الشريان وتوفيت أثناء عمل جلسات الغسيل الكلوي.

بالاضافه انها جنت علي صغيرها بطمأنتها على حالة المولود الصحية وبانها أكدت لهم عدم احتياجها لأخذ حقن الرئة وعلى الرغم من ذلك ولد الجنين لديه نقص فى نمو الرئة الشمال.

 

https://fb.watch/dEdUx382fP/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى