...

هل يفتح ياسين منصور خزائنه أمام الأهلي للتعاقد مع خليفه “موسيماني”؟

بعد رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي أصبحت كل الأنظار تتجه نحو رجل الاعمال «الملياردير» ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي في دعم النادي مادياًّ وحسم التعاقد مع مدرب اجنبي على أعلى مستوى للقلعه الحمراء.

 

رجل الأعمال العاشق للفريق الأحمر، لم يبخل على الدعم للأهلي على مدار حياتة، وكل جماهير الأهلي تعرف حجم ما يقدمة ياسين منصور للأهلي من دعم مادى..

ياسين منصور رئيساً لشركة الكرة

الأهلي الذي اختار ياسين منصور رئيساً لشركة الكرة، أبدى الثقة الكاملة فيه من أجل السعي الدؤوب خلف تطوير الأمور الكروية في الصفوف الحمراء، والسعي الجاد وراء الحصول على عدد من الامتيازات القوية للصفوف.

وخلال الأيام القليلة الماضية كان منصور قد اتفق مع إحدى الشركات العالمية للملابس على أن تكون الراعي الرسمي لملابس الفريق خلال الفترة المقبلة، مقابل الحصول على امتيازات قوية وضخمة لصفوف القلعة الحمراء.

خطف كل البطولات للموسم الجديد

واتفق منصور على أن يتم زيادة القيمة المادية إذا نجح الأهلي في خطف كل البطولات للموسم الجديد، وأن هذه الخطوة تأتي في إطار المحافظة على مظهر الفريق الكروي الأول في البطولات، وأن يكون محملاً بعلامة تجارية كبيرة تليق باسمه وتضخ مزيداً من الأموال إلى الصفوف.

 

 

ويستهدف منصور تطوير فريق الكرة عبر شركة الكرة وأعضائها ومناقشة كل الأمور، بداية من اختيار المدير الفني الجديد بصحبة لجنة التخطيط والكرة بالفريق، مروراً بالملابس التي سوف يرتديها الفريق، إضافة إلى كل التفاصيل الخاصة بالأمور المادية الأخرى ودعم الفريق.

 

ويكثف النادي الأهلي من البحث الدائم للسير الذاتية المقرر أن يقدمها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء برعاية أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة من أجل الاختيار على الأبرز فيها.

 

وبعد رحيل موسيماني طالب جمهور الاهلي ياسين منصور بالتعاقد مع مدرب عالمي للأهلي عوضا لرحيل موسيماني.

 

الأمر الذي يعمل حاليا رئيس شركة الأهلي لكره القدم على تلبيته لجماهير الأهلي، وبالفعل وضع ميزانيه تقارب من الـ 3 مليون يورو كراتب سنوي، من أجل الحصول على توقيع المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، مع احتمالية زيادة هذه القيمة خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي لم يحدد بعد موعد الإعلان عن المدرب ولكن هناك سباق للزمن من ياسين منصور ومجلس ادارة الأهلي لحسم هذا الملف في اسرع وقت ممكن لضمان استقرار الفريق.

 

«رحيل موسيماني عن الأهلي»

 

توترت علاقة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلى بالقلعة الحمراء بعد خسارة المارد الأحمرلقب دوري أبطال أفريقيا الذي حققه في الموسمين الأخيرين، بعد الهزيمة من الوداد المغربي بثنائية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وغاب موسيمانى عن تدريبات الفريق لمدة يومين لتثار التكهنات حول مستقبل المدرب مع الفريق خاصة أن الأهلى لم يوضح أسباب غياب موسيمانى عن مباراة المصرى بالسلوم فى الكأس والتى إنتهت بفوز الأحمر بهدف أحمد عبد القادر، وكذلك غيابه عن قيادة التدريبات ما آثار غضب جماهير الأحمر على منصات السوشيال ميديا

 

لتوجه إدارة النادى الأهلى الشكر للجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى