...

مصدر باتحاد الكرة: مباراة كوريا الأخيرة لإيهاب جلال في قيادة المنتخب

تتوجه بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية ، اليوم السبت، لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الكوري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع لـ 70 ألف مشجع.

وقال مصدر في اتحاد كرة القدم المصري، لـ” الحياة نيوز” ، إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني استدعى لاعب انبي مصطفى شلبي لصفوف المعسكر استعدادًا لمباراة كوريا الودية المزمع إقامتها يوم 14 يونيو الجاري، لافتا إلى أن نتيجة المسحة التي خضع لها شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا جاءت سلبية، ليشارك اللاعب في مران الفريق الاخير للمنتخب.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم كان قد أعلن في وقت سابق عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل في ظل الإقبال الجماهيري الكبير لحضور اللقاء، كما قام الاتحاد الكوري بتسديد تكاليف الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب مصر إلى العاصمة سول.
وأضاف المصدر أن المباراة الودية للمنتخب الوطني مع كوريا الجنوبية ستكون الأخيرة للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال بعد الهزيمة الثقيلة ( 2 ـ صفر ) والتي لحقت بالمنتخب مؤخرا أمام أثيوبيا الخميس الماضي .

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة اتخذ قرارا بإنهاء التعاقد مع المدير الفني (إيهاب جلال ) بعد الهزيمة الكارثية من أثيوبيا في ثاني مبارياته مع المنتخب الوطني، وأن القرار سيعلن عنه بعد مباراة المنتخب مع كوريا الجنوبية المقرر اقامتها مساء الثلاثاء المقبل فى لقاء ودي يقام فى الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.
وكان المنتخب المصري قد خاض جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد، قبل الخسارة أمام أثيوبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى