...

مصدر لموقع «الحياة نيوز»: مباراة كوريا الجنوبية آخر جولة لايهاب جلال

صرح مصدر باتحاد الكرة المصري  ان مباراة كوريا الجنوبية الودية ستكون اخر مباراة للكابتن إيهاب جلال في قيادة المنتخب الوطني.

 

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لموقع «الحياة نيوز» ان اتحاد الكرة اتخذ قراره بإنهاء التعاقد مع المدير الفني بعد الهزيمة الكارثية من اثيوبيا في ثاني مبارياته مع المنتخب الوطني.

وأن القرار سيعلن عنه بعد مباراة المنتخب مع كوريا الجنوبية المقرر اقامته مساء الثلاثاء المقبل فى لقاء ودي يقام فى الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

 

«مباراة كوريا الجنوبية»

 

بعثة منتخب مصر تطير إلى كوريا الجنوبية اليوم

تطير بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية اليوم، السبت، لخوض المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

 

وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي مؤخرا نفاد تذاكر المباراة بالكامل في ظل الإقبال الجماهيري الكبير لحضور اللقاء، كما سدد الاتحاد الكوري تكاليف الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب مصر إلى العاصمة سول.

 

يواجه منتخب مصر نظيره الكوري الجنوبي في مباراة ودية تحت قيادة إيهاب جلال مدرب «الفراعنة» الجديد.

 

 

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال مصطفي شلبي لاعب إنبي لصفوف المعسكر استعدادًا لودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري.

 

جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها مصطفي شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا سلبية، ليشارك اللاعب في مران الفريق الاخير للمنتخب

 

 

 

«المنتخب يخسر من اثيوبيا»

 

تلقى المنتخب الوطنى خسارة مفاجئة أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد فى الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

 

وخاض المنتخب المصري جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد، قبل أن يخسر من إثيوبيا 2-0 مساء الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى