...

موسيمانى يهاجم أساطير الأهلى فى الإعلام .. ويؤكد حققت الأفضل للفريق

أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى عبر قناة “Newzroom Afrika” الجنوب إفريقية، انه مستاء من حاله الهجوم عليه فى وسائل الإعلام ووصفها بالغير مبرره على الإطلاق، لأنه حقق بطولات مع الأهلى عديده فى وقت زمن قليل.

وقال موسيمانى: أنا فزت بلقبى دورى أبطال إفريقيا. ثالث العالم مرتين وفزت بـ كأس مصر، وكأس السوبر الإفريقى مرتين. لا يوجد أفضل من ذلك فى رأيى لأقدمه، فلما الهجوم من أساطير الأهلى فى الإعلام طول الأسبوع، فبعضهم يكون إيجابى والبعض الآخر غير ذلك..

وغادر موسيمانى القاهرة إلى المغرب منذ أول أمس بعد الحصول على موافقة النادى، وذلك لحضور الدورة التدريبية التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم للمدربين الأفارقة. يذكر أن موسيمانى تلقى دعوة للمشاركة فى هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادى، التى وافقت على حضوره، خاصة أن الدورة تأتى خلال فترة توقف الدورى بسبب الأجندة الدولية.

وانتهت سلسلة النجاحات الكبيرة التى حققها بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، مع الفريق، بعد الإخفاقات التى تعرض لها مؤخرا.

وفقد موسيمانى لقب الدورى الموسم الماضى، ثم بدأ الموسم الحالى بخسارة السوبر المصرى أمام طلائع الجيش، فيما فشل فى التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من الوداد المغربى فى المباراة النهائية بهدفين دون رد.

ورغم النجاحات الكبيرة التى حققها موسيمانى مع الأهلى منذ توليه المسؤولية قبل عام ونصف، لكنه لم يكن أبدا فى معزل عن الانتقادات القوية والعنيفة من جماهير الأهلى ونجومه السابقين وبعض مسؤوليه.

استطاع موسيمانى أن يتوج بلقبين لدورى أبطال أفريقيا ومثلهما للسوبر الأفريقى وبرونزية مونديال الأندية مرتين، ويعيد الأهلى للمنصات العالمية مجددا بعد غياب دام 7 سنوات لكنه بدأ فى نزيف البطولات هذا الموسم.

اقرأ المزيد:

بعد ضياع صفقة القرن للأهلى .. موسيمانى لن يتدخل فى اختيار الصفقات الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى