...

بعد ضياع صفقة القرن للأهلى .. موسيمانى لن يتدخل فى اختيار الصفقات الجديدة

بعد أن كشف أحمد شوبير نجم الأهلى السابق والإعلامى بقناه أون عن مفاجأة مدوية، فى تصريحات أثارت غضب الشارع الأهلاوى بشده بخصوص رفض بيتسو موسيمانى التعاقد مع سفيان رحيمى نجم نادى لاعب نادى العين إلإمارتي.

وأكد شوبير، فى تصريحات تلفزيونية، بوجود رغبة فى الأهلى فى ضم رحيمى من الرجاء، مشيرًا إلى أنه كان الخيار المفضل لدى إدارة الأهلى لعدة أسباب تتعلق بتعرفه على أجواء المنطقة بجانب تألقه مع الرجاء فى الدورى المغربى فى هذا التوقيت قبل ان يحترف بصفوف العين الإماراتى.

وأشار شوبير إلى أنه تم عرض رحيمى على موسيمانى من أجل الحصول على موافقته إلا أنه فضل ضم ميكيسونى على حسابه، مشيرًا إلى أن هذا كان يجب أن يكون دور لجنة التخطيط خاصة أنها تملك قامات فى كرة القدم.

فشل ميكيسوني 

وأوضح شوبير أن رحيمى ذهب للعين وتألق مع الفريق، ولم ينجح ميكيسونى، مشيرًا إلى أنه يرفض الاستعجال على اللاعب، إلا أن حديثه يتعلق بترك الأمر بالكامل للمدير الفنى.

وأكد نجم الأهلى السابق أن هناك أزمة تتعلق بترك الحرية للمدير الفنى باختيار الصفقات بشكل كامل دون تدخل، موضحًا أن كل مدرب يبقى عامًا أو عامين، فى حين أن الصفقة التى يتعاقد معها قد تمتد لمدة خمس سنوات.

غضب جماهير الأهلي

حاله من الغضب العارمة بين جماهير الأهلى بسبب هذا التصرف الغريب للمدير الفنى الذى باتت أيامه معدوده بين جدران النادى الأهلى بعد ضياع اللقب الإفريقى البطوله الأهم لكل عشاق المارد الأحمر.

صلاحية موسيماني انتهت

وعلمت «الحياة نيوز » من مصدر بالنادى الأهلى أن مجلس الإدارة لن يعطى الصلاحية الكامله لموسيمانى فى حسم التعاقدات وأن لجنه التخطيط بالنادى هى التى سيكون لها كلمه الفصل فى حسم صفقات الأهلى القادمة، حيث إن اللجنه تضم أساطير لابد من الاستفادة منهم.

أرقام اللاعب مع الرجاء

سفيان خلال 16 مباراة خاضها فى الدورى هذا الموسم، مع العين، سجل 7 أهداف وصنع 10 آخرين، أى ساهم فى 17 هدفا خلال 16 لقاء خاضه، وبشكل عام سجل اللاعب 8 أهداف وصنع 11 فى 21 لقاء خاضه بمختلف المسابقات هذا الموسم.

سفيان رحيمى له 48 مراوغة صحيحة، واستطاع أن يقدم 17 تمريرة مفتاحية خلال المباريات التى خاضها مع العين فى الدورى هذا الموسم.

أرقام سفيان رحيمى مع العين الإماراتى هذا الموسم

نجح سفيان خلال 16 مباراة خاضها فى الدورى هذا الموسم، مع العين، سجل 7 أهداف وصنع 10 آخرين، أى ساهم فى 17 هدفا خلال 16 لقاء خاضه، وبشكل عام سجل اللاعب 8 أهداف وصنع 11 فى 21 لقاء خاضه بمختلف المسابقات هذا الموسم.

سفيان رحيمى له 48 مراوغة صحيحة، واستطاع أن يقدم 17 تمريرة مفتاحية خلال المباريات التى خاضها مع العين فى الدورى هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى