...

لماذا تواجد بدر بانون في غرفة ملابس الوداد بعد نهائي إفريقيا؟

حالة من الغضب العارمة ظهرت على جمهور النادي الأهلي بسبب مدافع الفريق بدر بانون نجم المنتخب المغربي، حيث تواجد اللاعب في غرفة خلع ملابس الفريق المغربي، بعد نهاية مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الاهلي والوداد المغربي والتي خسر فيها المارد الأحمر اللقب في مباراة انتهت نتيجتها بهدفين مقابل لا شيء.

ووسط حالة الحزن التي سيطرت على لاعبي الفريق بسبب ضياع اللقب الإفريقي، ظهر بانون في غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي الوداد ولا تبدو عليه أي مشاعر الحزن على ضياع اللقب القاري المفضل لعشاق الأهلي.

وفور تداول الصور للاعب، طالب جمهور الأهلي مجلس إدارة الفريق برحيله بدر بانون فوراً، ووصفوه بأنه لا يقدر المسؤولية، لتكشف تقارير مغربية اليوم أن ما حدث من اللاعب من تواجد مع لاعبي الوداد بسبب أن أحدهم طلب منه تيشرت الأهلي فذهب له ومنحه التيشرت وغادر فوراً، وكل ما قيل من احتفال اللاعب مع لاعبي الوداد هو عاري تماماً من الصحة.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعب المغربي الدولي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد عودة الفريق من رحلة المغرب، وخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعنف «عبدالحفيظ»، بدر بانون، بسبب ظهوره داخل غرف خلع ملابس الوداد المغربي، الأمر الذي أثار غضب أعضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، وجماهير الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحذر سيد عبدالحفيظ، اللاعب المغربي الدولي من تكرار تصرفه؛ نظرا لانتمائه إلى النادي الأهلي، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، التقرير الطبي الخاص بتطورات إصابة بدر بانون، من أجل حسم مصير اللاعب، قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري.

ويغيب بدر بانون عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، منذ شهر يناير الماضي، بسبب تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا، عقب إصابته مرتين متتاليتين خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولتي كأس «العرب، والأمم الأفريقية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى