...

تعرف على الأجانب الراحلين عن الأهلي

يعتبر ملف الراحلين عن الأهلي أولى مهام لجنة التخطيط بعد عودة النادي الأهلي من المغرب.

ومن المؤكد سيحدث إجتماع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وهي مكونة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين ومحسن صالح وذكريا ناصف لاعبا الأهلي السابقين، بعد عودة الفريق من المغرب بالخسارة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.
وستكون اولي الجلسات ساخنة بسبب الراحلين عن الأهلي، الرباعي الأجنبي.

وعلمت الحياة نيوز الجهاز الفني وإدارة التخطيط بالنادى الأهلي قد استقروا علي رحيل لويس ميكيسوني عن صفوف الفريق بسبب سوء مستوي اللاعب ويمتلك الأهلي عروض محلية وخليجية لتسويق اللاعب الموزمبيقي.

كما أخبرت “لجنة التخطيط من قبل” “موسيماني” برفضهم بقاء “ميكسيوني” في النادي الأهلي بسبب عدم قناعتهم بمستواه وطلب موسيماني من لجنة التخطيط بديلاً له من جنوب إفريقيا وإذا لم تستكمل الصفقة سيكون بن شرقي بديلاً لميكيسوني في الأهلي، ولكن موسيماني يراهن على هذه الصفقة ويعتبره النصف الآخر لبيرسي تاو.

استقر الدولي المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الرحيل في نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ديانج قد تلقي العديد من العروض الإحترافية خلال الفترة الماضية، أبرزها من تركيا، ولكن الأهلي تمسك باستمرار اللاعب مع المارد الأحمر.

وتري لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إنه حان الوقت لرحيل المالي والاستفادة منه بسبب نزول مستوي اللاعب والتعاقد مع بديل قوي له.

مفاجأه، كشفت تقارير مغربية خلال الساعات القليلة الماضية عن اقتراب بدر بانون مدافع الأهلي المصري من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء.

وأكدت التقارير أن المدافع المغربي العملاق تلقى عرضا من نادي العين الإماراتي من أجل الانتقال إلى صفوفه.

وتري لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إنه من الممكن رحيل بدر بانون بسعر مناسب والاستفادة مادية من الصفقة، واصابات بانون وهجوم جمهور الأحمر عليه سبب في رحيلة.

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي علي رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو بسب تذبذب مستوي اللاعب ولم يضف القيمة للنادي الأهلي خلال البطولات التي لعبها مع الأحمر.

ويتبقي في عقد اللاعب ثلاث مواسم بعدما انضم من برايتون الإنجليزي الصيف الماضي في صفقة كلفت النادي 1.5 مليون دولار.

وذكرت صحيفة The Citizen، أن هناك أندية أوروبية تضع بيرسي تاو تحت رادارها، وتستعد لتقديم عرض رسمي للنادي الأهلي من أجل ضم اللاعب إلى صفوفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى