...

صفقات الأهلي الصيفية.. سلاح المارد الأحمر لمواجهة خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب _محمد عادل كاسب

يجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، خلال الأيام المقبلة لمتابعة تطورات المفاوضات مع أكثر من صفقة مرشحة للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالفعل تم الاتفاق مع عدد من اللاعيبين من جانب النادي الأهلي، منهم مضي بالفعل ومنهم الأمور شبه منتهية.

لاعيبين تم الاتفاق معهم من جانب النادي الأهلي

في شتاء ٢٠٢٢ عقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عدة جلسات مع بعض اللاعيبين المرشحين للأهلي وتم الاتفاق علي كل الأمور المادية.

يأتي محمد حمدي مدافع نادي بيراميدز في أول القائمة وحسمت الأمور علي استكمال عقده مع نادية الحالي، ويتعاقد الأهلي مع اللاعب مجانًا وينتهي عقده نهاية موسم ٢٠٢٢ مع نادي بيراميدز، ويعتبر محمد حمدي أولي صفقات الأهلي في الصيف.

ويرفض الأهلى الإعلان عن توقيع اللاعب فى الوقت الحالى لعدم قدوم الوقت القانونى للتوقيع من ناحية، ولعدم دخول بيراميدز فى مفاوضات مكثفة لتجديد عقد اللاعب من ناحية أخرى، والذى يعد الظهير الأيسر الأساسى لبيراميدز.

محمد صبحي حارس مارمي فاركو والمعار من الزمالك بنية البيع وقع بالفعل للنادي الأهلي منذ اكثر من ثلاث شهور وعقد جلسة مع شركة الكرة بالنادي الأهلي وتم الإتفاق علي كل شئ ووقع علي العقود الأولية.

ويحق لفريق فاركو تفعيل بند الشراء المتواجد في الاتفاق مع إدارة نادي الزمالك، وذلك حال دفع مبلغ 20 مليون جنيه، وهو ما دفع النادي الأهلي للتحرك من أجل استغلال هذا البند لصالحه.

ثالث صفقات الأهلي التي حسمت هي صفقة بيتر شالوليلي مهاجم فريق صنداونز، وتعتبر مويرا زوجة موسيماني هي وقعت مع اللاعب للانتقال إلى الأهلي في العام الماضي لكن الصفقة توقفت، وعندما سافر الأهلي لملاقاة صنداونز في دور المجموعات.

جلس أمير توفيق مع مويرا ووكيل اللاعب ووقع بيتر شالوليلي مع النادي الأهلي لمدة أربعة اعوام مقابل مليون ونصف مليون دولار للاعب ويبقي الاتفاق مع نادية صنداونز.

الصفقة الرابعة، أحمد رفعت لاعب فيوتشر أنهي مسؤولي الأهلي الاتفاق مع اللاعب بالأنتقال إلى الأحمر بعقد لأربع سنوات قادمة بداية من الموسم القادم.

وأكد احمد شوبير أن أولى صفقات الأهلي الصيفية تمت، وسيتم الإعلان عنها في الوقت القريب (ليس أشرف بن شرقي.. وليس مهاجما) ويقصد هنا أحمد رفعت.

ووصلت بعثة الأهلى لمطار القاهرة، صباح اليوم ،الثلاثاء، قادمة من المغرب على متن طائرة خاصة بعد خوض مباراة الوداد المغربى، التى أقيمت أمس الاثنين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى