...

دنيا سمير غانم تتخطى أحزانها بمسرحية “روحي أنا”

تخطت الفنانة دنيا سمير غانم أحزانها على وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك بعد مرورها خلال الشهور الماضية بفترة صعبة.

 

وجاء تخطي الفنانة دنيا سمير غانم أحزانها من خلال عودتها بالظهور علي السوشيال ميديا، ومزاولة المهنة من جديد من خلال الظهور في إعلانات تليفزيوينة علاوة على التحضير لأكثر من عمل فني جديد.

 

وجاءت آخر تعاقدات الفنانة دنيا سمير غانم على بطولة مسرحية جديدة بعنوان “روحي أنا” لتكون التجربة الأولى لها على خشبة المسرح.

وتشارك الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة المسرحية مع كل من علي ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ، ومن تاليف كريم سامي.

كما تنتظر الفنانة دنيا سمير غانم عرض مسلسلها الدرامي “عالم موازي” الذي تم تأجيل عرضه خلال رمضان 2021 بسبب مرض الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وخرج المسلسل من السباق الرمضاني عام 2022، لأنه يتكون من 15 حلقة فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل عالم موازي عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة وإخراج وإنتاج هشام جمال.

كما تنتظر الفنانة دنيا سمير غانم، عرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تأجيل عرضه على الرغم من انتهاء تصويره قبل مرض الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم، ويعد الفيلم أول بطولة مطلقة لها في السينما، ويشاركها في العمل كل من هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا، عدد من ضيوف الشرف هم سمير غانم وإيمس سمير غانم ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعد فيلم تسليم أهالي آخر أعمال الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، قبل وفاتهما.

وكانت آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم التي تم عرضها مسلسل بدل الحدوتة 3، الذي تم تقديمه في 3 حواديت مختلفة كل حدوتة تتكون من 10 حلقات وتحمل عنوان مختلف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى