مفاجأة غير متوقعة.. أب يشتري أرنبين لأبنائه بديلا للألعاب الإلكترونية

أصبحت الأجهزة والألعاب الإلكترونية موجودة في كل منزل، وتسبب في وجود الجفاء بين أفراد الأسرة الواحدة حيث أصبح كل فرد مشغول بجهازه ولم يلتفت لأي شئ حوله.

وبعد أن ضاقت كافة السبل بمحمود فهد محمد المواطن العراقي البالغ من العمر 36عام، بعد تعلق ابنتيه بالأجهزة الإلكترونية، قام باللجوء إلى أرنبين صغيرين لم يتجاوز عمرهما ال 10 أيام ليكونا بديلين للأجهزة الإلكترونية لأبنتيه إيفار البالغة من العمر 7 سنوات وسافيار البالغة من العمر 6 سنوات.

ولم يكن يتوقع أن ابنتيه سيتعلقان بالأرنبين وجعلها صديقين لهما ويدربانهما على مشاهدة أفلام الكارتون ويستمعان للموسيقى وسأكون وينامون سويا.

وبعد أسبوع من اقتنائهما كان الملفت للإنتباه هو أن ابنتيه ام يستغنيا عن الأجهزة الإلكترونية ولكنهما قام بتدريب الأردنيين على الأجهزة الإلكترونية والاستماع للافلام الكارتونية معهما، ويقوم الأردنيين بافتراض الأرض معهما للاستماع للأفلام والموسيقى بكل اهتمام.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وبعد هذه اللحظة أصاب الأب حالة من الذهول والصدمة، ويسأل نفسه عن هل يعقل أن يصل ذكاء ابنتيه إلى تعليم الأردنيين مشاهدة أفلام الكارتون ؟ .

وأوضح الاب أن أصبح سلوك الارنبين يشبها سلوك طفلين آخرين داخل المنزل، ويقوما بنفس ما تقوم به ابنتيه سواء الاكل أو الشرب أو النوم أو اللعب أو مشاهدة أفلام الكارتون.

وأكدت الطفلتين أم الارنبين أصبحا صديقين لهما لا يتحملون فراقهما وتأخذانهما معا أينما ذهبتا،
وعند مشاهدة أفلام الكارتون ينادونهما فيلبيان النداء على الفور للمشاهدة معهما.

ويعمل الأب في تربية النحل وإنتاج العسل منذ 17 سنة بجانب وظيفته في التدريس، ويحاول تعليم ابنتيه هذه المهنة من خلال قضاء ساعة يوميا على سطح المنزل لتعليمها أسرار المهنة، وكيفية معرفة الذكور من الإناث وكذلك معرفة ملكة النحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى