...

تعرف على مفاجأة شبكة beIN الرياضة للجمهور المصري قبل نهائي دوري الأبطال

كتب عبدالله رشاد

اعلنت مجموعة beIN سبورت الرياضيه عند بيان عاجل قبل نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلي والوداد المغربي يوم الاثنين المقبل في ستاد محمد الخامس بالمغرب.

واكد البيان ان الجهات القانونية الخاصة بها نستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات الرئيسية التي تقرصن المحتوى بدون تراخيص في مصر قبل نهائي دوري ابطال اوروبا وافريقيا، وسيكون ذالك بشكل رادع لا تهاون فيه أبداً.

يذكر ان مجموعه beIN الرياضيه هي صاحبه حقوق بث اللقاء الذي ينتظره الملايين من عشاق المارد الأحمر، بل والجميع لأنه الحدث الأهم في القاره.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت بالأمس إلى الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجمع الفريقين على مركب محمد الخامس بحضور السعة الكاملة لمدرجات أحد أهم ملاعب دولة المغرب الشقيقة.

وانتهت بعثة الأهلي من إجراءاتها حيث كان في استقبالها ياسر عثمان سفير مصر في دولة المغرب الذي كان يعمل طيلة الساعات الماضية على تسهيل الإجراءات على بعثة القلعة الحمراء لعدم تعطيلها أو تأخيرها عن الوصول لفندق الإقامة خاصة وأن البعثة وصلت في تمام الساعة بتوقيت المغرب.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أعلن قبل المغادرة للمغرب عن قائمة اللاعبين للنهائي، وضمت 28 لاعبًا هم: «محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى