...

التصريحات النارية مستمرة.. فالفيردي لصلاح: بينزيما الأفضل عالميا 

يبدو أن التصريحات النارية لن تتوقف، ويوم بعد يوم يقترب لقاء نهائي دوري الأبطال لتزداد الأمور اشتعالا بين لاعبي ريال مدريد وليفربول قبل اللقاء المنتظر يوم 30 من الشهر الجاري.

بعد تصريحات صلاح المثي بأنه رفع مستوى التحدي وينتظر لقاء مدريد على أحر من الجمر، وأنه الآن افضل لاعبي العالم، جاء الدور على فيدريكو فالفيردي ليتهم محمد صلاح بالتقليل من حجم ريال مدريد، وأكد أن بنزيما افضل لاعب في العالم وأفضل من صلاح شخصيًا.

تحدث أيضا فالفيردي لاعب ريال مدريد عن تصريحات محمد صلاح: كل شخص يمكن أن يستقبل تصريحات صلاح كما يريد، أنا خصم وأعتبر أن ما قاله يحط من قدر شعار ريال مدريد ولاعبيه.

وأضاف: كل ما يجب علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا وأن نحاول إثبات سبب وصولنا للنهائي، آمل أن نتمكن من جلب لقب آخر للجمهور وللنادي.

وبالحديث عن مشوار الفريق في دوري الأبطال أوضح أنه من الصعب شرح ذلك، ولكن أول شيء هو شكر الجماهير لأنه عندما نكون خاسرين ولا يمكننا العثور على مساحات والفريق ليس على ما يرام فهم موجودون لدعمنا دائما.

وتابع: هذا يمنحنا ميزة وطاقة لا يمكن تفسيرها، عليك فقط الاستمرار في القتال لأن اللعبة لا تنتهي حتى يطلق الحكم صافرة النهاية.

وأكد أن بنزيما افضل لاعب بالعالم وأفضل من صلاح شخصيًا بالأرقام.

وعن سر شخصية ريال مدريد، قال فالفيردي: الروح من الجماهير من شعار النادي ومن كل لاعب يدخل الملعب للدفاع عن هذا النادي أيا كانت النتيجة، فهو يحاول دائما البحث عن هدف الفوز وهو ما يعطي شيئا مختلفا للآخرين.

وبسؤاله هل يشعر أن المنافسين يخافون من ريال مدريد أجاب: نعم أشعر، لا أعرف ما إذا كان الخوف، ولكن الضغط الناتج عن الملعب والجماهير والنتيجة أيضا، فهم يعرفون أن ريال مدريد في المقدمة.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو 2022 الموافق 27 شوال 1443 هجريًا، وسينطلق في موعده الذي اعتاد عليه الجمهور، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين، التاسعة بتوقيت مصر.

ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 هو استاد “فرنسا” بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو الملعب الرسمي لمنتخب فرنسا وأحد أهم الملاعب الأوروبية في السنوات الأخيرة.

كان من المقرر أن يكون ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 هو “أليانز أرينا” الخاص ببايرن ميونيخ الألماني، لكن بعد تفشي فيروس كورونا وسحب تنظيم نهائي 2020 من إسطنبول للشبونة، تأخرت قائمة الملاعب المستضيفة للنهائيات المحددة منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى