...

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. قصة حب وزواج سري انتهت في قسم الشرطة

استيقظ رواد منصات السوشيال ميديا اليوم على استغاثة من الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعدى طليقها حسام حبيب عليها وابنتيها محاولا اقتحام شقتها.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدى عليها وابنتيها بالسب والشتم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

بدأت قصة ​ المطربة و​طليقها بصداقة دامت 5 سنوات كاملة وسرعان ماخفق قلب الاثنان واستجاب لنداء الحب أثناء تحضيرها لألبوم “أنا كتير”.

تزوجت شيرين  من المغني حسام حبيب عام ٢٠١٨، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وفى ديسمبر 2021 أعلنت طلاقها من منه قائلة: “الآن أصبحت حرة وغير مستعبدة”.

ومنذ أن تزوج حبيب من شيرين  والأزمات تلاحقها  

حيث آثار والد حسام حبيب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سرب تسجيلاً له تكلم فيه عن مخطط حسام حبيب للاستيلاء على أموال شيرين عبد الوهاب.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

كما أن غيرة حسام  على شيرين بطريقة مرضية حيث أنه كان يمنعها من التواصل مع محبيها، الأمر الذي كان دائما يزعج حسام ويجعله عصبي جدا ويتصرف تصرفات صادمة لم تتقبلها شيرين، بالإضافة إلى أن حبيب كان دائما يعنف زوجته ويهينها.

ومنذ الطلاق وحتى محاولة حبيب اقتحام شقتها اليوم وتعديه عليها وعلى ابنتيها والمشاكل هى القاسم المشترك بين النجمة وطليقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى