...

ريهانا ترزق بمولودها الأول من مغني الراب روكي

كتبت :رئيسة نبيل

رزقت المغنية والممثلة ومصممة الأزياء الأمريكية بمولودها الأول من مغني الراب الأمريكي، روكي.

ونشرت تقارير إعلامية متعددة بخصوص الموضوع، أبرزها صحيفة” ديلي ميل” وجاء بها أن النجمة العالمية ريهانا وضعت مولودها الأول في 13 مايو في سرية تامة.

وأوضحت “ديلي ميل” البريطانية أن المطربة صاحبة ال 34 عامًا، الأتية من بربادوس وضعت طفلها في لوس أنجلوس وسط اسرتها، في 13 مايو، وذلك وفقا لأحد المقربين منها وهو المصمم المسئول عن علامتها التجارية”سافاج وفينتي” للملابس الداخلية النسائية.

والتزم كل من ريهانا، ووالد الطفل ” آيساب روكي” مغني الراب الأمريكي الشهير بالصمت الشديد تجاه أخبار الولادة، فيما بادر العديد من أصدقائهما للتهنئة بقدوم المولود.

وفي بداية عام 2020، عادت المغنية الأمريكية ريهانا إلى أحضان مغني الراب روكي بعد أيام فقط من انفصالها عن الملياردير السعودي، حسن جميل، الذي استمرت علاقتهم نحو 3 سنوات.

وهذه لم تكن تلك المرة الأولى التي يتم بها ربط اسم ريهانا وروكي عاطفيا، ففي 2013 تم رصدهما معا وهما يستمتعان ببعضهما في مدينة نيويورك، لكن مغني الراب سارع إلى تهدئة أي شائعات عن علاقتهما، قائلا: “أنا لا أنظر إليها هكذا”.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وعلى الصعيد العاطفي، ارتبطت المغنية ريهانا، في السنوات السابقة، عاطفيا بمغني الراب ترافيس سكوت، والمغنيين دريك وكريس براون، والممثل جوش هارتنيت، ولاعب البيسبول مات كيمب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى