...

نجوم زمان.. «خناقة بين ماجدة وفريد الأطرش» بطلها «حر الصيف».. وفريد شوقي يجرح نفسه

لطالما ارتبط فصل الصيف بالعصبية والمزاج السيء، خاصة حال وصول درجات الحرارة لذروتها، ما قد يسبب للبعض أزمات بسبب بعض المواقف البسيطة التي قد ترتفع حدتها بنفس حدة درجات الحرارة، لينطبق حينها المثل الشعبي «عمل من الحبة قُبة».

مواقف عدة ارتبطت بالفنانين في فصل الصيف، أبرزها «خناقة» بين الفنانة الراحلة «ماجدة الصباحي»، والفنان الراحل «فريد الأطرش»، تدخلت خلالها الشرطة وكان بطلها «حر الصيف».

اشترك النجمان في بطولة فيلم «من أجل حبى»، والذي تصادف تصوير مشاهده في فصل الصيف، وخلال التصوير نشبت الخلافات بين بطلاه أكثر من مرة.

عرف عن ماجدة والأطرش عصبيتهما الشديدة خاصة في فصل الصيف، وبسبب خلوّ بلاتوه التصوير من التكييفات، وشدة ارتفاع درجة الحرارة احتدت الأزمات بينهما خلال التصوير، حتى أنه تم استدعاء الشرطة في واحدة منهما، ولكن سرعان ما تراجعا عن الخلافات وتصالحا، وذلك بحسب مجلة الكواكب.

كما لم يسلم النجم الراحل فريد شوقي، من حر الصيف، فتعرض لموجة من الغضب الشديد، بسبب استمرار التصوير لـ15 ساعة متواصلة في الحر الشديد، بسبب ممثلة ناشئة، ارتبكت خلال تصوير مشاهدها وتسببت في إعادة التصوير أكثر من مرة حتى قرر فريق العمل التأجيل لليوم التالي.

خلال موجة الغضب الشديدة التي اعترت وحش الشاشة وبعد عودته لمنزله، حطم أحد الأبواب فسقط الزجاج على يده، وجرحه جرح غائر.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

وعند استدعاء الطبيب طلب منه التوقف عن التصوير لأسبوع بجانب تناول مهدئات للأعصاب وتجنب حر الصيف، ليشتري بعدها المنتج مجموعة من المراوح ويوزعها في البلاتوه لتفادي تكرار الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى