...

الاختيار 3 الحلقة 24.. تحذير شديد اللهجة من السيسي لمرسي بعد خطف الجنود بسيناء 

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الاختيار 3، العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، منصب وزير الدفاع؛ لحماية البلاد.

شهدت الحلقة حادث خطف 7 من الجنود المصريين في سيناء من قبل الجماعات التكفيرية، وتورط الإخوان خاصة بعد خطاب رئيس الجمهورية أنذاك محمد مرسي الذي أكد فيه على أهمية “سلامة الخاطفين والمخطوفين”.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن معنى خطاب محمد مرسي الذي أعدته الجماعة الذي يشير إلى أنه يبعث برسالة إلى الخاطفين لعدم التعرض للجنود مقابل تنفيذ طلباتهم.

وقال خيرت الشاطر إن الإرهابي كمال علام ومجموعة من الإرهابيين طلبوا منهم صدور عفو رئاسي عن بعض الأسماء، وهو ما قوبل بالرفض لكثرة إصدار قرارات العفو الرئاسي، ويبدو أن هذه الحركة قاموا بها كورقة للضغط على الدولة.

كما شهدت الحلقة إجراء السيسي، وزير الدفاع، مكالمة هاتفية مع محمد مرسي يحذره فيها من تداعيات حادث خطف الجنود في سيناء.

وقال لمحمد مرسي: “العساكر دي لو مرجعتش أنا هعمل عمل يفوق خيالهم”.

كما شهدت الحلقة كشف القوى الأمنية هوية الخاطفين وهم من ذوي عدد من السجناء الإرهابيين الذي تحدث عنهم خيرت الشاطر، وعن مطالبتهم بخروج أقاربهم.

ويشارك في بطولة الاختيار 3 الكثير من النجوم الكبار وهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى.

كما يضم فريق العمل حوالي 200 ممثل وممثلة، منهم بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي .

وظهر خلال البرومو الرسمي للمسلسل الشخصيات التي يجسدها الفنانون ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، عبدالعزيز مخيون، خلال العمل.

حيث يجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عام 2013.

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز ، شخصية الضابط في الأمن الوطني “زكريا يونس” التي جسدها في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”.

ويجسد الفنان عبد العزيز مخيون شخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى