...

الاختيار 3 الحلقة 22.. خطاب مهم للسيسي.. وتعاون المخابرات الحربية مع شيخ سيناء

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الاختيار 3، العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، منصب وزير الدفاع؛ لحماية البلاد، والتي حملت عنوان ” شيخ سيناء”.

حيث بدأت الحلقة بحديث بين الدكتور موريس وزوجته، بشأن رغبة موريس في الهجرة، ولكن ترفض زوجته وتقنعه أنها لن تسافر إلا بعد أخذ حق ابنها ممن كانوا سبب في قتله.

كما شهدت الحلقة لقاء بين حملة تمرد وحديث حول تجميعهم توقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي، ورغبتهم في جمع 15 مليون توقيع والذهاب للمحكمة الدستورية لسحب الثقة.

كما شهدت الحلقة شرح زكريا يونس “كريم عبدالعزيز” وشرحه لابنته معنى كلمة تمرد.

وشهدت الحلقة اجتماع داخل جهاز المخابرات العامة، لبحث أزمة دخول عناصر أجنبية كثيرة مصر ومحاولتهم لاستقطاب الشباب وسفرهم إلى سوريا بحجة الجهاد.

وشهدت الحلقة لقاء بين السيسي وزير الدفاع”ياسر جلال” وعباس كامل مدير مكتبه ” جمال سليمان” والحديث حول خروج السيسي لطمأنة المصريين بأن الجيش لن يسمح بأي شئ يهدد الدولة.

وعرضت الحلقة لقاء السيسي لطمأنة المصريين بأن الجيش يحمي المواطنين في كل شبر في أرض مصر وقوله:” إحنا أيدينا تتقطع قبل مساس أي مواطن”.

وشهدت الحلقة لقاء بين خيرت الشاطر ومحمود عزت وحديث حول حديث السيسي، والخوف من مقارنة الشعب بين كلام وزير الدفاع ورئيس الجمهورية مما يهدد مصلحتهم.

وشهدت الحلقة تحقيق زكريا يونس مع الشيخ بركات من داخل جهاز الأمن الوطني، للتحقيق في قضية التخطيط لتفجير الحسين، ليقول زكريا يونس أن الشعب بدأ يفرق بين رجال الدين ومن تجار الدين، وأن الأمن الوطني يطبق القانون على الجميع.

كما شهدت الحلقة طباعة استمارات تمرد، وعرضهم في طبع 15 مليون استمارة، والإعلان عن ذلك يوميا يوم 1 مايو من ميدان التحرير، وعند الوصول إلى ال15 مليون والدعوة للنزول في مسيرة لدعم التوقيعات.

كما شهدت الحلقة تعاون الشيخ أحمد مع جهاز المخابرات الحربية ونجاحهم في إحباط المحاولات الإرهابية في سيناء.

ويشارك في بطولة الاختيار 3 الكثير من النجوم الكبار وهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى.

كما يضم فريق العمل حوالي 200 ممثل وممثلة، منهم بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

وظهر خلال البرومو الرسمي للمسلسل الشخصيات التي يجسدها الفنانون ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، عبدالعزيز مخيون، خلال العمل.

حيث يجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عام 2013.

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، فيما يجسد الفنان كريم عبد العزيز، شخصية الضابط في الأمن الوطني “زكريا يونس” التي جسدها في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”.

ويجسد الفنان عبد العزيز مخيون شخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى