...

هشام جمال يخدع ليلى زاهر بفقدان الذاكرة.. تفاصيل الحلقة 13 من بيتنا روبوت 2

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل في بيتنا روبوت 2، للفنان هشام جمال، والفنانة ليلى أحمد زاهر، العديد من المواقف الكوميدية.

حيث بدأت الحلقة بنهاية الحلقة السابقة حيث ذهبت سارة “ليلى أحمد زاهر”، ويوسف “هشام جمال” ، و لذيذ “عمرو وهبة”، و زومبا “شيماء سيف”
للمشاركة في المسابقة ليدور موقف كوميدي بعدم تذكر يوسف لاي شيء ومحاولات المهندس سامح للفوز على يوسف بربوت متين.

كما شهدت الحلقة محاولات سارة لمساعدة يوسف على التذكر وإعادة الذاكرة له من خلال الاستعانة بهدير وعلاء لعمل عصابة تخطف سارة ليحاول يوسف إنقاذها ليصطدم بسيارة مرة أخرى ويتركهم ويذهب في مشهد كوميدي.

وشهدت الحلقة اكتشاف سارة أن يوسف كان يكذب عليها في فقدان الذاكرة لتقوم هي الأخرى بالكذب عليه من خلال الاستعانة بالدكتورة علبة”دنيا ماهر” للتمثيل عليه، ليدور موقف كوميدي.

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب يوسف الشركة والقيام بتعليق هدير وعلاء من أرجلهم داخل الشركة بسبب ما فعلوه معه خلال فقدانه الذاكرة.

ويتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة الحياة، تمام الساعة 6:20، الذي يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

و تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي،وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيامأحد الاشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبرت جديد.

و المسلسل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى