...

الإفراج عن هشام جمال وليلى زاهر في الحلقة 15 من «في بيتنا روبوت 2»

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل في بيتنا روبوت 2، للفنان هشام جمال، والفنانة ليلى أحمد زاهر، العديد من المواقف الكوميدية.

حيث بدأت الحلقة بنهاية الحلقة السابقة وهي خطف مقاطيع الجبل ليوسف وعلاء ولذيذ وهدير، وحجزهم لحين حضور هادي، ويقوم يوسف بالاتصال بهادي من خلال لذيذ لإقناعه بتسليم نفسه للمقاطيع ولكنه يرفض ليدور مشهد كوميدي.

كما شهدت الحلقة اتصال يوسف بسيارة من خلال لذيذ ليخبرها بأنه تم اختطافهم ويطلب منها أن تعرف مكانهم من خلال معرفة مكان لذيذ من جهاز اللاب توب الخاص به.

وشهدت الحلقة محاولة يوسف ولذيذ الهروب لكنه يتم الإمساك بهم مرة أخرى ليدور مشهد كوميدي.

كما شهدت الحلقة ذهاب سارة لمكان يوسف ويتم احتجازها معهم لحين قيام يوسف بتسليم شحنة آثار مزورة لمقاطيع الجبل ويتم إطلاق نار عليهم ولكن يحميه لذيذ من طلقات النيران ويعود إلى الفنان محمود الليثي مرة أخرى.

وانتهت أحداث الحلقة بقيام هادي تسليم نفسه إلى مقاطيع الجبل في مقابل الإفراج عن يوسف وسارة وعلاء ولذيذ وهدير ليدور مشهد كوميدي، ويعفو عنه محمود الليثي ويتركهم جميعا ما عدا هدير يظل محتفظ بها.

ويتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة الحياة، تمام الساعة 6:20، الذي يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

و تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيام أحد الأشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبوت جديد.

و المسلسل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى