...

هشام جمال عامل بوفيه في شركته بمسلسل فى “بيتنا روبوت 2”

تفاصيل الحلقة 12

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل فى بيتنا روبوت 2 ، للفنان هشام جمال ، والفنانة ليلى أحمد زاهر، العديد من الأحداث الكوميدية.

بدأت الحلقة الثانية عشرة من نهاية أحداث الحلقة السابقة وذلك بحضور جيجي أخت سارة وعلمها بفقدان يوسف الذاكرة، وذلك بعد. تعصب سارة على يوسف لعدم تذكره أي شئ.

كما شهدت الحلقة جلوس يوسف”هشام جمال” مع لذيذ “عمرو وهبة”، في الحديقة ليحاول أن يذكره اي شيء ولكن لذيذ يخبره أن مات ليدور موقف كوميدي بينهما.

وشهدت الحلقة اتصال سارة “ليلى أحمد زاهر” بالدكتور عبلة طبيبة النساء والتوليد “دنيا ماهر” لتسألها ماذا تفعل مع يوسف لتخبرها أن تتركه في الشارع ليدور موقف كوميدي ينتهي باقتراحها أن تجعل بيوسف يذهب لمكان عمله ليتذكر.

وشهدت الحلقة ذهاب يوسف إلى الشركة ليجد هدير وعلاء في مكتبه وهو لا يتذكر أي شيء فيقوما بإقناعه أنه عامل بوفيه، ليدور موقف كوميدي.

وانتهت أحداث الحلقة بدخول سارة على يوسف الشركة وأخذته إلى المسابقة التي من المفترض أن يذهب إليها يوسف بين الروبوتات لذيذ وزومبا ومتين.

ويتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة الحياة، تمام الساعة 6:20، الذي يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

و تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي،وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيامأحد الاشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبرت جديد.

و المسلسل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى