...

مجنون سبب فشل زواج أكرم حسني وهنادي مهنا .. تفاصيل الحلقة 11 من «مكتوب عليا»

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني، العديد من المواقف الكوميدية المثيرة.

حيث بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة ببراءة جلجل الذي يقوم بدوره الفنان أكرم حسني من تهمة قتل فيدرا شقيقة بدوي الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبدالجليل، وعند خروجه من السجن وجد بدوي في انتظارهيرحب به واصطحبه إلى منزله.

وفي نفس التوقيت وجد جلجل كلمة لف مكتوبة على يديه ويحاول أن يحل اللغز.

وشهدت الحلقة اكتشاف جلجل أن فيدرا شقيقة بدوي تملك 70٪ من ثروة بدوي ويتذكر أنه ما زال متزوجا منها ويدور كل ذلك داخل مكتب بدوي الموجود في منزله، فيخرج جلجل بعد أن يعطيه بدوي ٢٠٠ جنيه مكافأة.

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل مكتوب عليا موقف محرج لجلال أثناء ذهابه للتقدم لخطبة سلمى من والدها تسبب في خلاف كبير بينهما وإفساد اللحظة التي كان ينتظرها.

وشهدت الحلقة إبلاغ جلجل سلمى التي تقوم بدورها الفنانة هنادي مهنا، أنه كان محبوس نتيجة حادث سيارة، وذلك أثناء اتصاله بها ليخبرها أنه يريد رؤية والدها لخطبتها.

ويصحو جلجل في اليوم التالي ليجد كلمة جديدة على يديه هي (امسح) ، وتظهر كلمة مجنون على وجهه ليراه الجميع ولكن لا يلاحظها جلجل، وتقوم سلمى بإخبار جلجل أن والدها في انتظارها عصر اليوم.

كما شهدت الحلقة سخرية كل من يقابل جلجل منه وذلك لرؤيتها كلمة مجنون وهو لا يعرف شيء عنها، بتدور عدد من الموافق الكوميدية الساخرة.

كما شهدت أحداث الحلقة ذهاب جلجل لمقابلة والد سلمى، ويدور بينهما حوار كوميدي، ويكتشف جلجل أن ،الجميع يرى كلمة مجنون المكتوبة على وجهه، ليطرده والد سلمى من مزله، ليطلب جلجل من سلمى أن يقابلها في مكان بالخارج.

ودخلت روقة التي تقوم بدورها الفنانة أيتن عامر، على جلجل وسلمى لتخبرها أن جلجل خطبها، لتنفعل سلمى عليه وتتركه وتمشي.

كما شهدت الحلقة اتفاق بدوي مع زوج شقيقته السابق على قتل جلجل حتى لا يىث معهما في الميراث، وذلك من خلال وضعهما خطة قبل اكتشاف جلجل للحقيقة.

وانتهت الحلقة بعودة جلجل إلى منزله محاولا أن يعرف من كتب كلمة مجنون على وجهه ليجد والده إحسان “إسماعيل فرغلي” يسخر منه ويستهزأ به فيغضب ويدخل غرفته.

الجدير ذكره أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى