...

أكرم حسني يتورط في قتل فيدرا.. تفاصيل الحلقة 10 من «مكتوب عليا»

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني ، الكثير من الأحداث الكوميدية المثيرة.

حيث بدأت الحلقة العاشرة بصدمة جماعية، عندما أعلن “جلجل” الذي يجسد دوره الفنان أكرم حسني، أن “سلمى” التي تؤدي دورها الفنانة هنادي مهنا خطيبته، في ظل مفاجأة لها ولبدوي الذي يجسد دوره الفنان”عمرو عبد الجليل”، وروقه التي تجسد دورها الفنانة “أيتن عامر” التي تصاب بصدمة كبيرة، ثم يقوم جلجل برفض شغل سلمى وروقه مع بدوي، وعند هروجهم من مكتب بدوي تقوم روقه بالبكاء، وتتركهم وترحل.

وانتقل أحداث الحلقة إلى المشهد الثاني، حيث يذهب جلجل وسلمى ليعزمها على الغداء في أحد المطاعم، لتساله سلمى عن سبب إبلاغه بدوي أنها خطيبته، ليخبرها بأنه أراد حمايتها من وضاعة بدوي، ثم تسالهعن سبب جدعنته معها ليخبرها أنه يحبها ولكنها تتركه وترحل في كسوف وارتباك.

وينتقل المشهد الثالث، إلى منزل جلجل، حيث ذهبت روقة إليه وهي تبكي وعند عودة جلجل تسأله عن حقيقة ارتباطه بسلمى ليخبرها بأنه اختلف مع سلمى ولن يتقابلا مجددا، لتخبره روقة أنها تحبه ليخبرها هو أيضا بحبه لها، وتقوم سلمى بإرسال رسالة إلى جلجل تخبره بحبها له لكن هاتفها يفصل، ويجد جلجل نفسه متورط في خطوبة وفرح روقة.

وينتقل المشهد الرابع، إلى بدوي وهو برفقة زوج شقيقته شيرين التي تجسد دورها الفنانة فيدرا كضيفة شرف، ويشتكي زوج شقيقته من معاملتها له، ويقوم بدوي بالاتصال بجلجل ليطلب منه عمل جديد، ويقوم بدوي بأن يطلب من جلجل أن يتزوج شقيقته كمحلل بعد أن طلقت من زوجها ثلاث مرات ليوافق جلجل، ويطلب جلجل شاحن لهاتفه.

ويأتي جلجل ومعه المأذون لكي يتزوج شقيقة بدوي التي تظهر في دورها الفنانة فيدرا كضيفة شرف، وتعلن أنها يجب أن تتزوج جلجل بشكل شرعي حتى تعود لزوجها بزواج شرعي صحيح، فينفعل زوجها السابق ويهدد جلجل بالقتل في حين تهدده فيدرا أيضا، ثم ينضم لهم بدوي في تهديده، وفي النهاية يوافق زوجها السابق على قرارها، فتصطحب جلجل معها إلى غرفة النوم.

وينتقل المشهد في غرفة نوم فيدرا، ليدور مشهد كوميدي ساخر، في ظل محاولات جلجل البحث عن شاحن للهاتف، وتحاول سلمى الوصول إليه فلم تتمكن، وفجأة تسقط شيرين “فيدرا” مغشيا عليها، ويحاول جلجل البحث عن حل، فيصرخ بشدة ويسمعه زوجها السابق وبدوي فيدخلوا عليهم الغرفة ويظن أنهم أقاموا علاقة عاطفية فينفعل ويهدده بالقتل مرة أخرى.

وشهدت الحلقة محاولة فهم روقة لما فعله جلجل معها وهروبه منها، ويورطه والده بإخبارها أنه ذهب ليقابل سلمى.

وانتهت أحداث الحلقة بتورط جلجل بقتل فيدرا، ويعود بدوي للشك بجلجل من جديد، ويقوموا بتسليمه للشرطة بتهمة قتل فيدرا، ويذهب جلجل إلى السجن ليجد مجموعة من البلطجية والمسجلين ويحاول أن ينام وسط زحام شديد في الزنزانة، في حين تبحث أسرته عنه ويحاولون الوصول له بعد تركه للخطوبة، في حين تكشف الشرطة إن وفاة فيدرا سببه ليس جريمة قتل ولكن تناول مخدر.

الجدير ذكره أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى