...

قص شعر نيللي كريم وقضية رؤية.. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فاتن أمل حربي، أحداث مثيرة، حيث بدأت بمشهد فلاش باك، خناقة بين “سيف” شريف سلامة و “فاتن” نيللى كريم، حيث عد “سيف” عدد البيض المتبقى من الكرتونة ليجدهم 10 بيضات فقط لينادى على “فاتن” بغضب.

ويستكمل المشهد بقيام سيف بإخبار فاتن بأنه سيخصم ثمن البيضة من مصروفها، لتخبره فاتن بأنها تقوم بصرف كل مرتبها المقدر بـ 3 الاف جنيه عليه وعلى المنزل.

ويطلب منها سيف ارتداء الحجاب وتوفير ثمن الكوافير، وردت عليه بأنها لم تذهب للكوافير منذ زواجهما غير مرة واحدة فقط، ليقوم بقص جزء من شعرها، مما تسبب في بكائها.

ثم توالت الأحداث بمفاجأة “فاتن” نيللي كريم باستيلاء مالك العقار على الشقة وذلك بعد تحريض من طليقها وحماتها بحجة انتهاء عقد الإيجار.

وتذهب فاتن إلى قسم الشرطة لتحرر محضر بواقعة طردها من الشقة.

وانتهت الحلقة على رفض الفنادق تأجير غرفة لها نتيجة عدم وجود زوج معها، ولم تجد فاتن حل أمامها سواء سرقة سيارة طليقها عبر الفتاح الاحتياطي الذي كان بحوزتها، لتنام فيها هي وبناتها، لتقرر بعد ذلك الذهاب للمحامي لرفع قضايا على طليقها، لتفاجئ خلال تواجدها في مقر عملها بالشهر العقاري برفع طليقها قضية رؤية على الرغم من أنها لم تمنعه من رؤية بناته.

وترصد أحداث المسلسل قصة فاتن التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

ويقوم بالعمل كل من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي على قنوات CBC، قناة دبي، منصة WATCH IT.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى