...

فاتن أمل حربي الحلقة 4.. تفاصيل إنقاذ نيللي كريم من قضية جديدة

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل فاتن أمل حربي ، بمشهد فلاش باك مثل الحلقتين الثانية والثالثة، وذلك أثناء تحضير نيللي كريم “فاتن” الفطار لابنتيها.

ويستيقظ زوجها شريف سلامة “سيف” وتحدث مشادات بينهما لإصراره على ارتداء ابنتيه للحجاب لتفادي التحرش، ولكن يقابل ذلك برفض من فاتن.

وأخيرا فاتن زوجها بأنها شرحت لهما كيفية الحفاظ على نفسيهما، قائلة له أن المتحرش يتحرش بأي فتاة، واصفة إياه بالأب الفاشل، ليقوم بإلقاء حذائه عليها ولكنها تفادته.

فاتن أمل حربي

كما شهدت الحلقة الرابعة ذهاب “فاتن” نيللى كريم إلى محمد ثروت الذي يقوم بدور المحامى “شكيب الإسكندرانى” لحل مشكلة مسكن غير آمن، الذى ينوى رفعها طليقها “سيف” شريف سلامة عليها.

وأخبرها المحامي “شكيب” بوجود حل واحد وهو مجمع الخدمات المتكاملة الذي يستضيف المرأة التى تعرضت لعنف.

وأكد أن المكان تابع لوزارة التضامن، وأمن وراق، وانها في هذا المكان ستكون في حماية الحكومة.

وقامت فاتن بالذهاب إلى المكان وشرحت لهم وضعها وتم الاتفاق على أن إقامتها ستكون مقابل ربع راتبها.

وشهدت الحلقة ذهاب سيف إلى فاتن في عملها وهو يحمل وردة لمحاولة إقناعها بالرجوع مرة أخرى ولكنها ترفض، وظهر خلال الحلقة الفنان محمد الشرنوبى فى تجسيد شخصية أحد شيوخ الإفتاء والذى يدعى “الشيخ يحيى”.

وانتهت الحلقة بذهاب “فاتن” إلى مجمع الخدمات المتكاملة ونقلت محتوياتها إلى هناك، ولكنها تتفاجئ باتصال مدرس ابنتيها بالمدرسة “سلامة” ليطلب منها الخروج إلى البلكونة ويخبرها بأنه يريد الزواج منها.

وترصد أحداث المسلسل قصة فاتن التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

ويقوم بالعمل كل من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي على قنوات CBC، قناة دبي، منصة WATCH IT.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى