...

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل مكتوب عليا.. هل اقترب حل اللغز؟

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “مكتوب عليا” بطولة الفنان أكرم حسني، ظهور الفنان محمد ممدوح في دور طبيب نفسي كضيف شرف.

وذهب “جلال” أكرم حسني ليستكشف حقيقة الكلام المكتوب الذي يظهر على يديه، بيدور بينهما حوار كوميدي، ليقوم محمد ممدوح بعمل اختبارات طبية كوميدية لجلال.

وفي المشهد الثاني عاد جلال لمنزله ليصطدم بوالده “إحسان” الذي يسخر منه دائما ويقلل من إمكانياته، ويتصل بزملائه ليبلغهم أن “جلجل” أصبح مدمن مخدرات بعد نصيحة الطبيب النفسي “محمد ممدوح تايسون” له بتجربة المخدرات للتغلب على الوهم الذي يسيطر عليه.

وفي المشهد الثالث يصحو جلال من نومه في اليوم الثالث متمنيا تتوقف الكتابة على يده، لكنه يفاجأ بظهور كلمات جديدة على يده (حضن – مستشفى – غيبوبة سكر)، ويسير في الشارع متحدثا مع نفسه ثم يعود للمنزل مره أخرى ويكذب عليهم بأنه مريض بمرض خطير اسمه (هونولولو) ليكسب تعاطفهم معه، ولكن والده لا يصدقه ويرفض أن يذهب معه للمستشفى.

كما شهدت أحداث الحلقة الثالثة بكاء وصراخ آيتن عامر “روقة” أن جلال عندما عرفت مرض جلال.

واصطحب جلال كل أفراد عائلته إلى المستشفى حتى يكتشف من منهم مصاب بغيبوبة سكر، ليفاجأ أن المصاب هو علاء خطيب شقيقته لكنه مصاب زائدة، وتكتشف الأسرة بالكامل أن مرض الهونولولو مجرد وهم.

ثم ذهب جلجل إلى المدرسة التي يعمل بها، ويحاول اكتشاف مريض السكر في المدرسة ليلحقه قبل الإصابة بغيبوبة سكر كما ظهر مكتوبا على يده، وبعد رحلة بحث في المدرسة طوال اليوم عن شخص مريض سكر.

ثم يتجه إلى البنك الذي تعمل به “سلمي” التي تجسدها هنادي مهنا، وفور دخوله البنك يحدث سطو مسلح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ليكتشف أن مريض السكر هو أحد أفراد العصابة ويصاب بغيبوبة أثناء عملية السطو فيستغل جلجل الأزمة الصحية ويضربه.

وتنتهي أحداث الحلقة بتحرك مشاعر سلمى “هنادي مهنا” نحو جلال “أكرم حسني”.

ويشارك في بطولة مسلسل مكتوب عليا إلى جانب الفنان أكرم حسني كل من عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى