...

فى بطولة كأس الملك سلمان طلائع الجيش يواصل تدريباته الجادة .. إستعداداً لأهلى طرابلس

 

يواصل فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته اليومية الجادة الرئيسى بملعبة بإستاد جهاز الرياضة العسكرى ، وذلك استعداداً للقاء أهلى طرابلس الليبى المقرر له الثلاثاء القادم فى مباراة الذهاب للدور التمهيدى الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية بعد مسماها الجديد ( البطولة العربية سابقآ ) ، ويواجه طلائع الجيش نظيره أهلى طرابلس الليبى الثلاثاء القادم بإستاد جهاز الرياضة العسكرى ، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 إبريل الجارى بملعب شهداء بنينا ببنغازى .

يشارك في المران جميع اللاعبين تحت إشراف الكابتن عماد النحاس المدير الفنى والجهاز المعاون له ، يستغل النحاس مران اليوم لوضع اللمسات النهائيه علي خطة وتشكيل المباراة ، وتحديد دور كل لاعب في المباراة ، كما يطمئن النحاس خلال المران على جاهزية جميع اللاعبين لتحديد موقفهم من مباراة الأهلى الليبى .
كان النحاس قد عكف مع جهازه المعاون خلال اليومين الماضيين علي تجهيز جميع اللاعبين جيداً فنياً ، واهتم المدير الفنى خلال اليومين الماضيين بالشق البدنى .
واطمأن الجهاز الفنى على جاهزية الثنائى العربى بدر ومحمد شحاته لاعبا الفريق والمنتخب الأوليمبى الذى تأهل لكأس الأمم الافريقية تحت 23 عاماً على حساب المنتخب إلزامبى .

وقد عكف عماد النحاس مع جهازه المعاون خلال اليومين الماضيين على استكشاف فريق أهلى طرابلس الليبى ، للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاته بعد غد من أجل تحقيق نتيجه إيجابيه مريحه قبل مباراة العودة بليبيا .

يذكر أن مشاركه طلائع الجيش فى بطولة كأس الملك سلمان للأندية ( البطولة العربية سابقآ ) ، لحصوله على المركز الرابع محققاً المربع الذهبي لموسم 2021 / 2022 برصيد 56 نقطة ، متفوقا على فيوتشر الذي كان يمتلك نفس رصيد النقاط بالمواجهات المباشرة حيث فاز طلائع الجيش علي فيوتشر بهدف نظيف ذهاباً وإياباً ، ولولا اختيارات إتحاد الكرة للأندية المشاركه في دوري الأبطال الإفريقي وبطولة الكونفدرالية الإفريقية التي اعتمدت علي ترتيب الأندية في نهاية الدور الأول لشارك طلائع الجيش في بطولة الكونفدرالية ، ليشارك الطلائع في البطولة العربية ، وهي البطولة التي شارك فيها الطلائع مرتين من قبل عندما حل رايع الدورى العام موسم 2006 / 2007 ، 2007 / 2008 ، وهى المرة الثالثة التى يحصل فيها طلائع الجيش على المركز الرابع منذ صعوده لدورى الأضواء والشهرة .
وكان طلائع الجيش لكرة القدم قد بدأ الموسم الماضى بالفوز بكأس السوبر المصرى للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الأهلي 3 – 2 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد برج العرب بالإسكندرية ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتم الاحتكام إلى وقت إضافي على شوطين .
على الجانب الآخر أنهى مسئولو نادى طلائع الجيش كافة الترتيبات لاستقبال بعثة الأشقاء بطل ليبيا فى القاهرة .

الحكام من الأردن

على الجانب الآخر اختارت لجنة الحكام فى البطولة طاقم تحكيم أردنى لإدارة المباراة ، بقيادة أدهم مخادمة ويساعده أحمد الرويلى مساعد ومحمد خلف ، ومحمد عرفة حكماً رابعاً ، ويراقب المباراة اللبنانى بشير شفيق عبدالخالق ، ويراقب الحكام الإماراتى على حمد ، والمنسق العام محمد كساب ، والمنسق الإعلامى محمد ياسين من مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى