...

ننشر كواليس تصوير 15 حلقة من مسلسل “اللغز”

انتهت الفنانة نهى رأفت من تصوير 15 حلقة من حلقات الجزء الأول من مسلسل “اللغز” الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم محمد جاتي ونورهان وسميرة صدقي.

وقالت إن أحداث المسلسل تدور في اطار من التشويق والغموض، وأنها تجسد شخصية مركبة وتمر بمراحل صعبة وتحولات عديدة، وهى شخصية سيدة تدعى “أم شهاب” تعيش في بيت يسيطر عليه حالة من الرعب، حيث تظهر في الجزء الأول من المسلسل وهى في نهاية الأربعينيات من عمرها وتبدو مظلومة ومقهورة ولكن في نفس الوقت تبدو غامضة ويحتار المشاهد بين كونها إنسانة طبيعية وطيبة أم هناك من يتحكم في سلوكها، كما تجمعها نظرات غامضة وغير مفهومة بينها وبين “نورهان وسميرة صدقي”.

وأضافت أن شخصية “أم شهاب” تعد محورية إلى أبعد الحدود فهى ترى أشياءاً لا يمكن لغيرها أن يرأها، وهى الوحيدة المطلعة على خبايا بيت الرعب الذي تسكنه مع “نورهان وسميرة”، مشيرة إلى أنه هناك حرباً قوية تدور بينها وبين الجن سوف تكشف أحداث المسلسل عن خباياها في الحلقات المقبلة.

ومسلسل “اللغز” تأليف غادة حنفي وإخراج عصام شعبان وبطولة محمد نجاتي ونورهان وسميرة صدقي وأحمد منير ونهى رأفت وندى بهجت وحامد شرابي وعمرو يسري وإكرامي هجرس.

يشار إلى أن نهى كانت قد شاركت في بطولة فيلم “مربع برمودة” الذي عرض مؤخراً ، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وبطولة مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى