...

لقاء رياضي لضيوف السفينة لوجاس هوب بالمدينة الرياضية ببورسعيد

 

 

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، نظمت مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية بقيادة الدكتورة نور الهدى الجمَّال رئيس مجلس الأمناء ، وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة لقاء رياضي لضيوف المدينة من المتطوعين والعاملين بالسفينة لوجاس هوب أكبر مكتبة عائمة في العالم ، والأندية البورسعيدية فى خماسيات كرة القدم ، بحضور إدوارد ديفز مدير عام السفينة.
و التقى فريقان من أعضاء السفينة مع فريقين من أبناء بورسعيد على الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بحي الضواحي في لقاء رياضي ترفيهي للترحيب بالسفينة ، في إطار بروتوكول التعاون الذي وقعتة المحافظة والمؤسسة مع السفينة .
وتم تقسيم الفرق إلى ٤ اثنين لأعضاء السفينة وآخران لمنتخب بورسعيد ، أدت الفرق عدد من المباريات فى خماسيات كرة القدم انتهت بصعود فريق لوجاس ١ وبورسعيد ١ للمباراة النهائية التى انتهت بفوز بورسعيد وحصولها على كأس المركز الأول بينما حصل الضيوف على كأس المركز الثاني .
وبعد انتهاء فعاليات المباريات ألقت الدكتورة نور الهدى الجمّال كلمة رحبت خلالها بالضيوف ، معربة عن سعادة المدينة الحرة برسو السفينة كل هذة الفترة بميناء بورسعيد ، والالتقاء مع مختلف الثقافات المنتشرة فى العالم ،
واعرب ادوارد ديفيز مدير السفينة عن سعادتة البالغة للحفاوة التي لقيتها السفينة فى مصر ، وقال إن اللقاء الرياضي الذى تم بين الجانبين بداية صداقة كبيرة .
ونقل عبد الفتاح حافظ تحيات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الذى رحب بإقامة لقاء رياضي للترحيب بأعضاء السفينة .
وقدمت الدكتورة نور وادوارد ديفيز كأسين مقدمين من مؤسسة مشكاة نور ، لصاحبي المركز الأول والثاني ، وسط سعادة الجميع.

يذكر انه قد شارك سيف داوود كابتن فريق النادى المصرى ومدربة الاسبق مع الضيوف بعض الوقت ، وادى لمسات رائعة بمهاراته الكبيرة.
وساد المباريات اجواء من الروح الرياضية والمرح بين الضيوف وابناء بورسعيد وحرصوا على التقاط الصور سويا
واقيم اللقاء بالتعاون مع المدينة الرياضية بقيادة الدكتور محمود حسن المشرف العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى