...

ماتوا من الجوع والعطش.. العثور على جثث 3 صيادين فى صحراء مطروح

سادت حالة من الحزن، محافظة مطروح، بعد العثور على جثث شقيقين وابن أحدهم بسبب نفاد ما لديهم من طعام ومياه بعد أن تعطلت سيارتهم في الصحراء أثناء القيام برحلة لصيد طيور برية، وهم  رمضان بوحتيته أبو مطير  ومساعد بوحتيته أبو مطير وشاهين رمضان والذين اختفوا لمدة 7 أيام في صحراء مطروح.

كان  اثنان من الأشقاء قد اتفقا على الخروج إلى الصحراء لممارسة هوايتهما المفضلة بصيد الطيور البرية من الصحراء  في الوديان الصحراوية.

وبعدما قررا أن يتحركا قاصدين الصحراء اصطحب أحد الأشقاء نجله للذهاب معهما فى الرحلة وودعوا أسرتهم بعد ما جمعوا  احتياجاتهم من أطعمة ومياه داخل سيارتهم.

هواية صيد الطيور البرية تعد إحدى الهوايات المفضلة للكثيرين من بدو مطروح والذين ينصبون شباكهم لصيد الطيور أو الخروج بسياراتهم  إلى الصحراء فى رحلات لاصطياد الصقور.

وأخبر الضحايا  أسرتهم بأن رحلتهم ستستغرق 3 أيام حتى عودتهم  وانتظرت الأسرة عودتهم من رحلتهم بعد انتهاء الثلاثة أيام إلا أنهم لم يعودوا فى موعدهم المحدد ليدب الخوف في قلوب أفراد الأسرة .

فقام عدد من أفراد قبيلتهم بالبحث عنهم إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور عليهم .

وخرجت ما يقرب من 100 سيارة لأبناء مطروح ليتضامنوا مع أبناء قبيلة أمطير، للبحث عن المفقودين كما خرجت طائرة للبحث عنهم ولكنها فشلت فى العثور عليهم احياء.

ولكن بعدمرور  7 أيام من البحث تم العثور علي سيارة المفقودين الثلاثة في وسط الصحراء والسيارة معطلة تماما ولا يوجد أي شخص بجانبها إلا أنهم عثروا على سهم وضعه، أحدهم ليتمكنوا من الذهاب في نفس الطريق الذين تحركوا فيه .

وبعد البحث بعيدا عن السيارة وتتبع خطواتهم تم العثور على جثث الثلاثة أشخاص، اثنين بجوار بعضهما والثالث بالقرب منهما بعد أن فرغت المياه منهم والطعام بالإضافة اشتداد درجات الحرارة في الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى