...

“عملاق الكاراتيه” يوسف عماد يحصد ذهبيتي “الفردي” و”الجماعي”

“عملاق الكاراتيه” يوسف عماد يحصد ذهبيتي “الفردي” و”الجماعي”

يوسف عماد.. قبضة البطل عنوان الذهب..

• “أسد الساحل” يكشف عن ظاهرة رياضية فذَّة تنتظر من يكتشفها دولياً

• سحق لاعب “خيطان” المتمكن بنتيجة 10-0 وحسم نهائي “الفردي” لصالحه باقتدار

• فاز بمباراتيه لـ “الفردي” أمام لاعبي “الشباب” و”النصر” بالـ (سينشو) رغم نتيجة التعادل

• حول هزيمته أمام لاعب “اليرموك” لفوز 3-1 ورجح كفة “الساحل” في حصد ذهبية “الجماعي”

• فوز وأداء إبداعي للبطل في مباريات “الفردي” الثلاث انتزع هتافات الجماهير: “ثلاثة زيرو جِيبولي غِيرو”

• ملك “الريمونتادا” أرعب منافسيه وأَجَّل لحظات الحسم حتى الصافرة الأخيرة

• يوسف زلزل بُساط الكاراتيه ونال إعجاب المدربين

• موهبة رياضية فَذَّة تنتظر من يكتشفها ويرعاها دولياً

• اللاعب يتميز بخبرات رياضية وتكتيكات لعب متفردة رغم صغر سنه

• ابن الـ 12 ربيعاً يتسم بهدوء وأخلاق رياضية تمكنه من حسم المواقف الصعبة

• “البطل الساجد” دأب على “سجدة الشكر” بعد كل مباراة بغض النظر عن النتيجة

• “حبيب والديه” بيَّض الوجه وذرف دموع الفرح من عينيه

• البطل يوسف عماد: كل الشكر والتقدير لدولة الكويت التي احتضنت مواهبنا

• أمنيتي تمثيل منتخب بلادي مصر الغالية في بطولات الكاراتيه

– أَهدي الميدالية الذهبية لوالدي ووالدتي ولرئيس النادي الفاضل خالد العازمي

– “ذهبية الفردي” الأغلى على قلبي حتى الأن.. طريقها الجهد والعرق

– شكراً للجماهير التي هتفت على وقع فوزي في مباريات “الفردي” الثلاث: “ثلاثة زيرو جِيبولي غِيرو”

– هيبة “الساحل” تحميها قبضة الأبطال..

• المدير الفني للاعب كابتن إكرامي: انتظروا “البطل يوسف” على منصات التتويج دوماً

– يوسف “صخرة الساحل” التي تحطمت عليها أحلام المنافسين

– لاعب موهوب ويتسم بالنظام وسرعة البديهة وحُسن الإنصات والتنفيذ

– أشكر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومدير رياضة الكاراتيه في “الساحل”

كتب – عماد خضر

لم يَكُن بطل نادي الساحل الرياضي يوسف عماد، ببعيدٍ عن تحقيق الإنجاز والتألق عبر مسيرته الحياتية والرياضية، فرغم صغر سِن البطل إلا أن إنجازاته في بطولات الكاراتيه فاقت حدود التصور واستحق عن جدارة لقب عملاق الكاراتيه، فقد تمكن البطل يوسف عماد، من تحقيق المركز الأول والميداليتين الذهبيتين لمنافسات القتال الفردي، والقتال الجماعي في بطولة الاتحاد الكويتي للكاراتيه الأولى للأشبال للموسم الرياضي 2022-2023، بعد فوزه الساحق على بطلي ناديي خيطان واليرموك، وبروزه كظاهرةٍ رياضيةٍ فَذَّةٍ تنتظر من يكتشفها دولياً لتحقيق الريادة على المستوى الدولي.

حيث حصد أسد نادي الساحل، الميدالية الذهبية في (منافسات القتال الفردي للأشبال لوزن 44 كجم تحت سن 13 سنة)، وذلك بعدما سحق منافسه المُتمكن لاعب نادي خيطان الرياضي في المباراة النهائية بنتيجة (10-0) وحسم النهائي لصالحه باقتدار، كما تمكن من الفوز على بطلي ناديي الشباب والنصر (بالسينشيو) (أسبقية توجيه الضرب)، رغم نتيجة التعادل وذلك في المباراتين المؤهلتين للمباراة النهائية.

كما تمكن اللاعب المتألق، من الفوز على منافسه لاعب نادي اليرموك الرياضي بنتيجة 3-1 بعدما كان متأخراً بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية، وذلك في (منافسات البطولة للقتال الجماعي للأشبال لوزن 44 كجم تحت سن 13 سنة)، حيث حقق فيها البطل المخضرم يوسف عماد، (ريمونتادا) وعودة قوية من الهزيمة للفوز ورجَّح كفة فريقه في حصد المركز الأول، وأصبح النجم الصغير ملكاً لـ (الريمونتادا) بعدما أرعب منافسيه وأَجَّل لحظات الحسم حتى الصافرة الأخيرة من مبارياته.

وتمكن البطل الفذ يوسف، بأدائه الإبداعي وتحقيقه الفوز على منافسيه في مباريات القتال الفردي الثلاث، من نيل إعجاب الجماهير الحاضرة في مدرجات صالة الاتحاد، وانتزاع هتافاتهم الحماسية: (ثلاثة زيرو جِيبولي غِيرو)، وبدى واضحاً أن ابن الـ 12 ربيعاً يتسم بفنون قتالية عالية وهدوء وأخلاق رياضية متميزة تمكنه من حسم المواقف الصعبة.

كما دأب حبيب والديه البطل الساجد لله تعالى على أداء سجدة الشكر لربه جل وعلا بعد كل مباراة بغض النظر عن نتيجتها، في تقليدٍ يكشف عن تربيته المتدينة وأسرته المُحافِظة.

وبات النجم يوسف عماد الذي زلزل بساط الكاراتيه ونال إعجاب المدربين، متميزاً بخبرات رياضية وتكتيكات لعب متفردة رغم صغر سنه تؤهله لاعتلاء منصات التتويج عبر مراحل عمره الرياضي.

من جانبه، عبر البطل يوسف عماد عن “أمنيته في تمثيل منتخب بلاده جمهورية مصر العربية في المحافل الدولية ورفع رايتها خفاقة في شتى الميادين”، مؤكداً أن “هيبة نادي الساحل الرياضي في رياضة الكاراتيه ستظل تحميها قبضة أبطاله وذلك عبر حصدهم الميداليات والمراكز الأولى ورفع رايته خفاقة على منصات التتويج”.

وأَهدى “الميداليتين الذهبيتين اللتين حققهما في البطولة لوالده ووالدته ولرئيس نادي الساحل خالد العازمي ولمدير رياضة الكاراتيه في النادي وللمدير الفني له كابتن إكرامي مكرم”، موضحاً أن “الميدالية الذهبية لمنافسات القتال الفردي هي الأغلى على قلبه حتى الأن”.

وقال “لم أتمالك نفسي وذرفت دموع الفرح خصوصاً بعد أن حققت ذهبية المركز الأول لمنافسات القتال الفردي للأشبال أمام بطل نادي خيطان القوي والتي لم يكن طريق الحصول عليها سهلاً بل كان مليئاً بالصعوبات حيث واصلنا بذل الجهد والعرق والتدريب ليلاً ونهاراً”، مضيفاً “لا يمكن أن أنسى تلك اللحظات التي حملني فيها والدي على كتفيه بعد الفوز وركض بي في جميع أنحاء الصالة ولا يمكن ان أنسى تشجيعه لي أثناء المباريات”.

وتابع “لا يمكن أن أنسى أيضاً احتضان والدتي لي بعد تحقيق الميدالية الذهبية، فتشجيع ورعاية والديَّ لي هو الدافع الحقيقي لي لإدراك المزيد من الانتصارات”، موجهاً “شكره وتقديره لدولة الكويت التي احتضنت موهبته وأظهرتها ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الساحل ومدير رياضة الكاراتيه ولجميع الجماهير التي هتفت باسمه في المدرجات”.

من جهته أكد المدير الفني لرياضة الكاراتيه في نادي الساحل الرياضي كابتن إكرامي مكرم أن “اللاعب يوسف عماد موهوب ويتسم بالنظام وسرعة البديهة وحُسن الإنصات والتنفيذ على أرضية البساط ومن يراهن على إرادته لا يخسر باعتباره من نوعية اللاعبين الذين يمتلكون خبرات في رياضة الكاراتيه رغم صغر سِنه”، لافتاً إلى أنه “منح يوسف لقب صخرة نادي الساحل بعد أن حطَّم أحلام المنافسين في ساحات المنافسات”، وقال انتظروا البطل يوسف على منصات التتويج دوماً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى