...

ردا على الأكاذيب والافتراءات.. صندوق تحيا مصر يكشف الحقائق ويؤكد نزاهة النادى الأهلى ومجلس إدارته

كشف محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر عن توقيع الصندوق لبروتوكول مع الأهلي في 2021 لتسليم الهدايا التي تلقاها من الوزير السعودى تركي آل الشيخ.

وقال محمد مختار المتحدث في تصريحات لقناة صدى البلد: “صندوق تحيا مصر وقع بروتوكولا مع النادي الأهلي لتنفيذ رغبة تركي آل الشيخ فيما يتعلق بتسليم الهدايا التي تلقاها النادي سواء بشكل مادي أو عيني في شكل تبرع”.

وأكد مختار “الأهلي أعلن أنه مستعد لتسليم الهدايا لتركي آل الشيخ أو من ينوب عنه”.

وأوضح “ثم تم تسليم الهدايا لصندوق تحيا مصر بموجب بروتوكول تم تحريره في مارس 2021 والموضوع انتهى بشكل كامل من وقتها”.

وأرسل الأهلي في وقت سابق خطابا إلى صندوق “تحيا مصر” طالبه خلاله بكشف الحقائق للرأي العام للرد على الشائعات المنتشرة.

وأشار الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس الماضى إلى أنه وفقا لبروتوكول التعاون الموقع سابقا بينه وبين صندوق “تحيا مصر” فإنه تم حصر كافة التبرعات في تقرير لجنة خبراء الكسب غير المشروع وأكدت سلامة موقف النادي القانوني ومجلس إدارته.

وجاء في الخطاب أن التبرعات التي تم تسليمها بموجب محضر رسمي ووقع عليه الطرفان (النادي الأهلي – صندوق تحيا مصر) وتسلم كل طرف نسخة منه، قامت بحصرها الجهات الرقابية في الدولة، ووردت بالتفصيل في تقرير لجنة خبراء الكسب غير المشروع التي تم انتدابها من نيابة الأموال العامة، وانتهت إلى سلامة الموقف القانوني للنادي الأهلي ومجلس إدارته، واستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام، وتم حفظ الدعوى القضائية في هذا الشأن والمقيدة برقم 10 لسنة 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى