...

“مسلسل الليلة و اللى فيها ” يتصدر التريند بالأكثر مشاهدة

كتبت / سلمى اسامة

 

بعد عرض اول حلقات من مسلسل الليله و اللى فيها على منصة “شاهد بلس” امتلئت السوشيال ميديا ب اراء الجميع عن مدى إعجابهم بالمسلسل و احداثه.

المسلسل مكون من 6 حلقات و هو من بطولة “زينه” سماح انور، محمد شاهين، ابويوسف، علاء مرسى، وليد حماد و اخرين و من اخراج هانى خليفة، سارت احداث اول 4 حلقات من غموض و تشويق و تسارع فى الحداث و ظهرت الممثلة زينه فى شخصية “رشا” مهندسة الديكور و زوجها “أيمن” وتعتبر علاقتهما ليست على ما يرام.

كما ظهرت رشا بانها تذهب الى دكتور نفسى دون علم زوجها وتشك في نفس الوقت أنه على علاقة بفتاة أخرى ويخونها، كما كشفت الأحداث عن وجود ماضى قديم يطارد رشا عبارة عن علاقة جمعتها بالسائق الذي كان يعمل مع زوج والدتها والذى ظهر بتهديدها اذا لم تجد له عمل، وشهدت الحلقة خيانة رشا لزوجها مع شاب من الذين يترددون معها إلى الدكتور النفسى

بعدما علم الكثير عنها وذهب إلى منزلها وهناك استغل ضعفا وأقام معها علاقة.

وجاء ابرز تعليقات و إشادة الجمهور كالاتى:” في هنا عظمه وإبداع وإثاره واحداث مسلسل تحفه بجد وزينه بتبدع” زينه بصراحه مبدعه بـ الدور، مسلسل قوي وجريئ وزينة طبعا مبدعه ..و إللي ابهرتني كمان سماح انور”.

والاخرى “زينة تقدم أداءً قويًا، رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى”، حتى الآن عُرضت 4 حلقات وبصراحة أنا جدًا مبهور ومعجب بالمسلسل وتصاعد الأحداث فيه بطريقة مشوِّقة ومثيرة .. براڤووو لنجمة العمل زينه، مبدعة جدًا وقدرت تعيشنا مع الشخصية بكل تقلّباتها ومآسيها”.

‏بانتظار آخر حلقتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى