...

الزمالك يقرر عقد مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي بمقر النادي يوم الاربعاء المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا .

ومن المقرر أن يتطرق المستشار مرتضى منصور للحديث خلال المؤتمر الصحفي عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

 

ومن المؤكد ان يعلن رئيس الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة الصفقات التي حسمها الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

 

وأعلن نادي الزمالك عن العديد من الصفقات مؤخراً وهي زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، وابراهيما نداي بالإضافة إلي أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، وحارس الفريق الذي كان معار لنادي فاركو، محمد صبحي حارس منتخب مصر.

 

«بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد المشاركة في كأس لوسيل»

 

وفي سياق متصل كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،قد وصلت مطار القاهرة الدولي قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس “سوبر لوسيل”.

 

واستغرقت رحلة الطيران من الدوحة إلى القاهرة نحو ثلاث ساعات.

 

يذكر إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد شارك في مباراة نهائي كأس لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة وسط حالة من الزخم الإعلامي الكبير من كافة وسائل الإعلام.

 

وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكل فريق، قبل أن تبتسم ركلات الحظ والترجيح للفريق السعودي، في لقاء نال فيه الفريقين الإشادة من كل المتابعين للحدث الكبير

 

«مواجهة الزمالك القادمة في دوري ابطال إفريقيا»

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك ضد إليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا

 

كما قرر الإتحاد الإفريقي أن تكون مباراة العودة بين الزمالك وإليكت التشادي يوم 25 من الشهر ذاته.

 

ويسعى لاعبي الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي فيريرا لتحقيق الفوز وتخطي بطل تشاد ومن ثم المنافسة على لقب الأميرة السمراء والغائب على القلعة البيضاء من عام 2002 حين حقق نادي الزمالك الفوز باللقب في ذلك الوقت على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

 

وفي حالة تخطي الزمالك للدور التمهيدي الأول، سيواجه الفائز من فلامبو البورندوي والإتحاد الليبي، في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى