...

الزمالك يتخد خطوة مصيرية قي مستقبل كابتن الفريق ويوجه الشكر له

حسم نادي  الزمالك مصير كابتن الفريق حازم امام، ففي اطار الانتقالات الصيفية وتحديد الفرق للانتقالات والإعارات الجديدة وتحديد الراحلين عن فرقهم أبلغ نادي الزمالك  لاعبه حازم امام بأن رحلته قد انتهت مع الفريق الأبيض.

ويعد حازم امام هو ثاني اللاعبين الراحلين عن الفريق بعد محمود علاء التي سينتقل لنادي فيوتشر علي سبيل الإعارة لمدة موسم والأول فى إعلان الاعتزال .

عدة سنوات قضاها حازم امام مع نادي الزمالك حيث بدأ مسيرته مع الفريق عام ٢٠٠٨ وفاز مع الفريق ب ١٢ بطولة تاريخ كبير للاعب كبير يرحل عن النادي من الباب الكبير بعد ان توج بالدوري ومن قبله كأس مصر علي حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي في موسم اعجازي .

وجاء هذا بعدما رأي الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا عدم استمرار حازم مع الفريق في الموسم المقبل.

و أبلغت الإدارة اللاعب برحيله عن النادي ووجهت له الشكر علي التاريخ الكبير له مع النادي طول مسيرته وووعدت الإدارة بدورها بإقامة حفل وداع كبير يليق بحجم اسم وتاريخ كبير مثل حازم امام .

وكان نادي الزمالك قد حقق بطولة الدوري لهذا الموسم وكان حازم من أحد كباتن الفريق مع شيكابالا ومحمد عبد الشافي وكانت هذه البطولة الثانية علي التوالي والـ ١٤ في تاريخ النادي بعد موسم تاريخي للأبيض مع جدو ‘ فيريرا ‘.

الرجل الذي جاء من البرتغال ليجعل موسم الزمالك تاريخي من تحول شكل الفريق تماما رغم نقص الامكانيات ووقف القيد وعدم ضم لاعبين ورحيل نجوم الفريق مثل طارق حامد ومصطفي محمد وفرجانى ساسي ليجعل موسم الزمالك تاريخي سيتذكره كل ماهو زملكاوي زين الموسم ببطولتي الكأس والدوري وهي الثنائية الثانية لفيريرا مع الزمالك بعد موسم ٢٠١٤ / ٢٠١٥ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى