...

ماذا قال الفنان علي ربيع عندما رأى المذيع شريف عامر: فاكرك جرافيك

يعبر الفنان على ربيع أحد نجوم الكوميديا الصاعدين وعرفه الجمهور من خلال مسرح مصر وزادت شهرته بعد مشاركاته فى العديد من الأعمال الفنية سواء فى التليفزيون أو السينما ولا أحد ينسى لعلى ربيع مسلسله الشهير “فكرة بمليون جنيه ” والذى أذيع فى رمضان واستحوذ على نسبة مشاهدة كبيرة.
ولعل أبرز مشاهد المسلسل التى تعلق بها المشاهد وعلقت فى الأذهان مشهده مع المذيع شريف عامر الذى ظهر ضيف شريف فى المسلسل وفاجأ على ربيع الجمهور بجملة “أستاذ شريف.. أنت حقيقي.. إحنا كنا فاكرينك جرافيك” عندما دخل على ربيع على عامر فى الاستديو فى أحد مشاهد المسلسل حيث اعتبر الجمهور هذا المشهد أظرف المشاهد خلال المسلسل.
وقال جمهور السوشيال ميديا عن هذا المشهد إن على ربيع عبر عما بداخلنا عن المذيع شريف عامر وشعورنا وإحساسنا تجاهه وكأن هذا المشهد حقيقى.
يذكر أن المذيع شريف قد استضاف عدة ضيوف تسببوا في غضب الرأي العام، ولعل آخر هؤلاء الضيوف مطرب المهرجانات “سوستة” صاحب أغنية “شيماء” التي كان يغني فيها لـ”البطة”، وسبقها استضافته للراقصة الأشهر صافيناز، ولم يكتف بذلك فقد استضاف أيضًا “سلمى الشيمي” التي تقول عن نفسها أول موديل “كيرفي” في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى