...

بدون لاعبي الزمالك.. فيتوريا يكشف عن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر.. 

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة منتخب مصر التي تستعد لخوض معسكر سبتمبر المقبل، والتي جاءت بدون لاعبي الزمالك وفيوتشر، اللذان يرتبطان بمباراتي الأدوار التمهيدية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

 

وسيقام المعسكر الأول للمنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا خلال شهر سبتمبر المقبل، قبل خوض مواجهتين وديتين خلال الشهر ذاته.

 

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري، للمرة الـ 14 في تاريخه وللموسم الثاني على التوالي، ليشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي ستنطلق منافساتها في شهر سبتمبر الجاري، فيما يرتبط أيضًا بمباراة الهلال السعودي، في السوبر المصري السعودي، المقرر إقامته يوم 9 سبتمبر المقبل.

 

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي “الأهلي”، أحمد الشناوي “بيراميدز”، محمد صبحي “فاركو”.

 

خط الدفاع: عمر جابر “بيراميدز”، كريم فؤاد “الأهلي”، محمد عبد المنعم “الأهلي”، أسامة جلال “بيراميدز”، باهر المحمدي “الإسماعيلي”، علي جابر “بيراميدز، أيمن أشرف “الأهلي”، محمود حمدي “بيراميدز”،

 

خط الوسط: حمدي فتحي “الأهلي”، نبيل دونجا “بيراميدز”، محمود إبراهيم “سيراميكا كليوباترا”، محمود حمادة “فاركو”، مروان عاطف “الاتحاد السكندري”.

 

خط الهجوم: إسلام عيسى “بيراميدز”، عبد الرحمن مجدي “الإسماعيلي”، شادي حسين “سيراميكا كليوباترا”، أحمد عادل ميسي “الاتحاد السكندري”، أحمد مدبولي “الإسماعيلي”، مروان حمدي “سموحة”، ناصر منسي “البنك الأهلي”، أحمد شريف “فاركو

 

كان كاف قد أعلن في وقتٍ سابق تأجيل الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، بعد تأجيل البطولة التي ستقام في كوت ديفوار.

 

ولعب منتخب مصر مباراتين في التصفيات الأولى أمام غينيا وحقق الفوز بهدف دون رد، قبل أن يخسر من إثيوبيا بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى