...

المنوفية حزينة على وفاة طبيبة الغلابة نورا العبد .. فاجأتها أزمة قلبية فى المستشفى

  

عاش أهالي مركز الشهداء في محافظة المنوفية، يوم حزين لوفاة الدكتورة نورا العبد أخصائية النساء والتوليد التي فارقت الحياة  أثناء عملها بأزمة قلبية بشكل مفاجئ، 

حيث تتمتع  الطبيبة الشابة من بعلاقات طيبة بالجميع، وبالرغم من صغر سنها إلا أنهم أطلقوا عليها لقب «طبيبة الغلابة» كونها لا تتأخر عن خدمة أي شخص يطلب مساعدتها. 

الدكتورة نورا تفرغت  للعمل وخدمة المواطنين، عمرها ما اتأخرت عن خدمة أي شخص طلب منها المساعدة» هذا ما قاله اهالى مركز  الشهداء عن الدكتورة نورا العبد أخصائية النساء والتوليد، مؤكدين  أن الفقيدة كان محبوبة من الجميع، وأهالي قريتها بالكامل يشعرون بالحزن بعد وفاتها أثناء عملها. 

قالوا أن نورا كانت تقوم بالكشف مجانا على غير القادرين من أهالي مركز الشهداء، فضلا عن تقديمها قيمة العلاج لأي شخص لا يقدر على شرائه، و

 أنها كانت طبيبة ماهرة في تخصصها، ولم تتزوج ولكنها كانت متعلقة بعملها وخدمة الناس. 

وشيع أهالي قرية ميت شهالة التابعة لمركز الشهداء في المنوفية، الطبيبة نورا العبد إلى مثواها الأخير وسط حالة من الحزن الشديد الذي سيطر على الأهالي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خبر وفاة الدكتور نورا العبد التي توفيت إثر أزمة قلبية مفاجئة. 

ونعت النقابة العامة للأطباء، وفاة الطبيبة في بيان جاء فيه «انتشرت كلمات الحزن عبر وسائل التواصل الاجتماعي من جميع من تعامل مع الطبيبة لما عرف عنها من دماثة الخلق وحرصها على مساعدة المرضى وزملائها».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى