...

سلمى أسامة تكتب: يا بيبو يا بخت من بات مظلوم والا بات ظالم .. وبص فى ورقتك وركز

يعيش الكابتن محمود الخطيب حالة من الحزن هذه الأيام بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقف تنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس شهرا لقيامه بسب الخطيب.

الخطيب حتى الآن ملتزم الصمت، ابنته نور فقط علقت على إعلان منصور وقف تنفيذ الحكم بأنه أمر كارثي، ونشرت تدوينة على صفحتها في الفيس بوك جاء فيها: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيعاون الظلم ويحجب الحق.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيحرض على قلة الأدب وانعدام الشرف وبيشوفهم بطولة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ضميره ميت.. المشهد كارثي.. استقيموا يرحمكم الله”.

وقال مقربون من الخطيب إن رئيس النادي الأهلي المعروف بدماثة خلقه وعدم رغبته في الدخول في أي مهاترات كلامية، ولم يصدر عنه قط أي لفظ خارج تجاه أي شخص، يشعر بالظلم الشديد، والاحباط نتيجة عدم تنفيذ الحكم الصادر ضد منصور.

ويتمتع محمود الخطيب باحترام وتقدير جماهير الكرة في مصر والوطن العربي، نظرا لتاريخه الطويل كواحد من أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية والعربية،وكذلك لدماثة أخلاقه، سواء كلاعب أو كإداري، فمن المعروف عنه أنه أحد أكثر اللاعبين بعدا عن الشتائم والألفاظ النابية، فضلا عن أنه يتمتع بسمعة طيبة، فلم يعرف عنه – كغيره من اللاعبين- قيامه بأي مغامرات نسائية أو مشابه، والخطيب باختصار نموذج يحتذى به وسط لاعبي الكرة، استطاع أن يحفر اسمه بحروف من ذهب في قلوب جماهير الكرة، ليس جماهير الأهلي فحسب بل وأيضا جماهير الزمالك وكافة الأندية التي تحمل للرجل كل تقدير واحترام.

وكان مرتضى منصور أكد، في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن محكمة العجوزة أصدرت حكما بغرامه ١٠ آلاف جنيه بتهمة سب الخطيب ثم محكمة أخرى أصدرت حكما بحبسه شهرا.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تطورات جديدة ومفاجئة بشأن ملف الحكم القضائي بحبسه.

وكانت المحكمة الاقتصادية أصدرت حكما نهائيا بحبس مرتضى منصور شهرا مع الشغل والنفاذ، بتهمة سب وقذف نظيره في الأهلي، محمود الخطيب.

وقال مرتضى في مقطع فيديو من داخل مكتبه، بثته قناة الزمالك: “أقول لمن يجهل القانون إن محكمة العجوزة المختصة في نظر القضية أصدرت حكما بتغريمي 10 آلاف جنيه، وفي نفس القضية أصدرت المحكمة الاقتصادية حكما بالحبس لمدة شهر”.

وأضاف: “بمجرد تقديمي دعوى لمحكمة النقض تفيد صدور حكمين مختلفين على نفس القضية، أدى ذلك لوقف حكم الحبس لمدة شهر”.

وتابع: “لا تعبثوا مع مرتضى منصور الذي لم يخسر أي قضية طوال حياته، أحصل على حقي بالقانون، لم أهرب أو أختبئ”.

واضاف: “عندما حصلت على حكم ببراءتي قمت بمد يدي للصلح مع محمود الخطيب لكنه رفض، لكني الآن لا أطلب منه التنازل أو التصالح، أصبحت قضيتي حتى نهاية العمر”.

وتأكد فى الفترة أن مرتضى استطاع بذكاء شديد أن يفقد بيبو تركيزه فى النادى الأهلى ككل وجعله يركز معه ومع احاديثه اليومية فتراجع مستوى الفريق بشكل كبير وزادت المشاكل …والأدهى من ذلك أن المشاكل أصبحت سمة أساسية فى الفريق والنادي بشكل كبير  سواء على مستوى المسؤولين واللاعبين ولم يقتصر ذلك على فريق الكرة فقط بل تعداه إلى كل الأنشطة داخل النادي وكذلك أعضاء الجمعية العمومية .

اخيرا أريد أن اهمس فى إذن الخطيب واقول له يا بخت من بات مظلوم والا بات ظالم وارمى حمولك على الله وركز فى ورقتك وإدارة النادي حتى لا تسوأ الأمور أكثر من ذلك واجعل الناس دائما فاكرينك بالخير لأن استمرار الأمور بهذا الشكل قد ينفذ معها صبر جماهير الاهلي عليك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى