...

بالفيديو .. ضبط دجال يقوم بأعمال سحر بالمقابر فى بورسعيد

كتبت اميره محمود

لم يراع دجال مسن حرمة الموتى والا المقابر وحاول أن ينشر سمومه وآثامه بين البشر .. هذا الدجال يمارس نوعا من السحر الأسود الذي لا يراعى فيه من يقوم به لا خالقا ولا مخلوقا بل هو يسير وراء الشيطان بحثا عن المال الذي لا يأتي .. يحاول هذا الدجال أن يفرق ما بين زوج وزوجته أو أي شيء من هذا القبيل وينسى أن الله سبحانه وتعالى له بالمرصاد.

ففى إحدى مقابر المدينة الباسلة ألقى رجال مديرية امن بورسعيد القبض على دجال اثناء قيامه بدفن عظام عليها اعمال شعوذه وسحر داخل مقبرة بمقابر بورسعيد.

وكان أهالي بورسعيد قد استوقفوا رجلا داخل المقابر يقوم بدفن عظام عليها عبارات للسحر والشعوذة وعندما واجهوه ظهر عليه التوتر.

وطالبه الأهالي بإخراج ما قام به من أعمال سحر.

واستدعي الأهالي رجال شرطة الزهور وبدورهم جاءوا إلى المقابر وتم القبض عليه ويجري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات.

علىجانب آخر تداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك ببورسعيد فيديو للدجال أثناء ضبط الأهالي له وطالبوا بالتصدي لأعمال السحر وتنظيف المقابر من هذه الأعمال الشيطانية.

و كان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير امن بورسعيد قد تلقى اخطارا من مستشفى الزهور التابعه للتامين الصحي الشامل يفيد دخول داوود بدري بدير عبد السيد 60 سنه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم وذلك اثر اعتداء الأهالي عليه امام باب إحدى المقابر ببورسعيد.

https://fb.watch/e-z0KkHFBQ/

https://fb.watch/e-z0KkHFBQ/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى