...

جميانة لويس: تعديل وزاري جاء في وقته لضخ دماء جديدة في الوزارة

كتبت : رئيسة نبيل

 

قالت جميانة لويس عضو لجنة الصحة بمجلس النواب:” تعديل وزاري جديد جاء في وقته لاستكمال الخطة الطموحة التي وضعها السيد رئيس الجمهورية وكلف بها الحكومة فهي تعديلات صائبة وموفقة، فعلى سبيل المثال معالي وزير التنمية المحلية الدكتور هشام هو صاحب عمل جاد وذو خبرة، ومعالي الوزير خالد عبد الغفار وزير الصحة هو أكثر شخص مناسب لهذا المنصب حيث أنه كان واحد من الفريق الذي أدار البلد في أزمة كرونا، والدكتور رضا حجازي هو على دراية كاملة بكل ما يخص وزارة التعليم العالي”.

وتابعت،” هذا الأختيار الجديد هو قائم على الخبرة في العمل، حيث وجهت رسالة إلى السادة الوزراء الجدد وكل الحكومة قائلة:” أرجو من السادة الوزراء الجدد وكل الحكومة أن تنظر إلى الطبقة الضعيفة من الشعب وتحاول تسهيل الحياة على المواطنين وضبط العمل في الوزارات والمديريات لقضاء مصالح المواطن دون عناء”.

واستطردت قائلة:” كما أن مجلس النواب أيضًا لابد ان يعمل مع الحكومة من أجل المواطن مشيرة إلى أن النواب متواجدين في وسط الناس ليسمعوا شكواهم وتوصيل مشاكلهم للحكومة من أجل إيجاد الحل”.

وطالبت،” أرجو أن يكون هناك تعاون بين المجلس والحكومة من أجل الصالح العام، ولكي تتخطى الأزمة العالمية وحتى تكون مصر في 2030 هي مصر الذي يحلم بها الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى