...

خالد الغندور يكشف موقف فرجاني ساسي من العودة للزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور الموقف الحالي للاعب فرجاني ساسي نجم نادي الدحيل القطري من العودة من جديد للزمالك في موسم الانتقالات القادمة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة اون تايم سبورت: هناك مغالطات لدى الجمهور بشأن فرجاني، الجمهور تحدث عن رحيلة من نادي الدحيل القطري، وهذا الأمر لم يحدث من قريب أو بعيد، كل ما حدث ان اللاعب تعرض للاصابة التي ستبعده عن المشاركه في المباريات الفترة المقبلة.

 

واكمل الغندور: بالفعل الدحيل تعاقد مع لاعب بديل لفرجاني ساسي ولكن الزمالك لم يتحدث مع اللاعب من أجل الانضمام للزمالك، ولكن كل شيء وارد ان يحدث الأيام القادمة.

 

وفي وقت سابق اوضح سالم المري مدير قطاع الكرة في نادي الدحيل القطري كشف في وقت سابق حقيقة الأنباء المتداولة بشأن استغناء ناديه عن فرجاني ساسي بشكل نهائي.

 

وقال المري عبر قناة الحياة: “تعاقدنا مع فرجاني ساسي عن اقتناع شديد بقدراته وأنه لاعب يمثل إضافة لأي فريق. اللاعب أنهى الموسم الماضي بشكل مميز وكان من أفضل اللاعبين في معسكر الإعداد للموسم الجديد

 

وأضاف “ساسي أحد نجوم الدحيل والدوري القطري بشكل عام على المستويين الفني والأخلاقي. اللاعب تعرض لإصابة عادية وليست قوية كما تردد ومستمر حتى نهاية عقده الممتد لموسمين والنادي متمسك به وهو كذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى