...

هل يقبل كهربا شرط الزمالك ويكشف عن الجهه التي حرضته للهروب مقابل تقسيط غرامة الـ2مليون دولار 

يعيش اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي حالة نفسيه صعبة بعد الغرامة التي حكمت بها المحكمة الدولية، بتغريم اللاعب مبلغ 2مليون دولار لنادي الزمالك

وفور صدور الحكم علي كهربا، حاول الاعب التواصل مع ادارة الزمالك بشكل مباشر أو من خلال وسطاء، للمحاوله لتقسيط المبلغ ودفعها للزمالك علي أقساط، ولكن الرفض كان الإجابة علي كل المحاولات التي كان عنوانها الفشل، وتمسك مسؤولين الزمالك، بدفع المبلغ بشكل كاش وفوري دون تقسيط، نتيجة ما فعله اللاعب وهرب من النادي وهو ما يزال عقده مع الزمالك لم ينتهي بعد.

مرتضى منصور رئيس الزمالك كشف عن مفاجأة جديدة أمس أثناء مداخله هاتفية عبر قناة الزمالك،«خلي اللي شجعك تهرب يدفع لك، أديك ضاع مستقبلك الكروي».

وكشف مصدر مقرب من إدارة الزمالك، إن حاله واحدة قد يسمح لكهربا فيها بتقسيط المبلغ وهو ان يعترف على الجهه التي حرضته للهروب من الزمالك، الأمر الذي جعل الكرة في ملعب اللاعب الذي لم يجد أي حلول للخروج من الازمه الحالية له مع الزمالك.

وبرغم الوعود المتكررة من إدارة الأهلي بحل ازمه كهربا، إلا ان حالة التراجع في النتائج للفريق الأول جعل إدارة الأهلي تتاخر في الاجتماع بكهربا حتي هذه اللحظة، ولكن خلال الايام المقبلة ربما تشهد متغيرات جديدة في أزمة اللاعب.

وكانت المحكمة الرياضية “كأس” قد أعلنت مؤخرا تغريم محمود عبدالمنعم كهربا بـ 2 مليون دولار، مع إضافة 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى