...

كيف أعطى أبوتريكة قبلة الحياة للخطيب للاستمرار في قيادة الأهلي؟

في الأيام الماضية، سيطرت حالة كبيرة جداً من الغضب العارم من جماهير الأهلي تجاه رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب.

الغضب الأحمر جاء بعد سلسلة الاخفاقات الكبيرة في الموسم الكروي للفريق الأول بالنادي، والذي خرج بموسم صفري على كافه الاصعدة سواء المحلية أو الافريقية.

غضب جمهور الأهلي وصل إلي أقصى ذروته وهو رحيل المجلس الحالي عن قيادة سفينة القلعة الحمراء بعد خسارة الالقاب الامر الذي لا يعتاد علية جمهور الأهلي الطامح في تحقيق الالقاب ولا يمل منها أو يتقبل الفشل.

إلا إن خرج معشوق القلعة الحمراء محمد أبو تريكه وكتب تغريده دعم للخطيب كانت بمثابة طوق النجاة من حالة هيجان الجمهور على رئيس الاهلي.

فبعد ان كتب أبو تريكه تغريدته التي كان نصها «نحن متواضعون بدون ضعف، وأقوياء بلا غرور، إحنا الأهلي معاك يا أهلي”.، هدأت ثوره جماهير الأهلي تجاه الخطيب، بل أثرت كلمات تريكة على الخطيب نفسه في كلمته الأخيرة لتوضيح العديد من الملفات لتهدئه جماهير الأهلي الغاضبة، والتي ظهر فيها هدوء للخطيب وحنكه في الحديث عن الأزمات التي شهدتها القلعة الحمراء في الأونه الأخيره.

وبالنظر إلي بيان الخطيب بالأمس ستجد ان هناك رسائل أراد رئيس الأهلي ان يحسم فيها الجدل ويقطع فيها طريق المشككين، الذين يحاولون الصيد في الماء العكر بينه وبين ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي.

حيث تحدث الخطيب بكلمات تاريخية عندما قال «الأهلي مش للبيع» وهي كلمات تقطع كل الالسنه التي تحدثت بأن ياسين منصور يسعى إلي الاطاحة بالخطيب ولا إلي ذالك من اشاعات لا أساس لها من الصحة.

وبعد انتهاء الخطيب من بيانه ما هي، الا ساعات وانفجر جمهور الأهلي بحملة دعم في السوشيال ميديا وهاشتاجات تويتر الخطيب اسطوره كرويه خير دليل على ذالك، ليكون لابو تريكة الفضل في اخماد ثوره الجماهير الحمراء تجاه الخطيب ويمنحه قبله الحياة بالبقاء في قياده سفينه الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى