...

4 أزمات تهدد كرسي الخطيب في الأهلي آخرها إعلان الحرب على قناة النادي 

تشهد الفترة الاخيرة تخبط واضح من مجلس إدارة الأهلي، على غير المعتاد في تاريخ النادي خلال تاريخة الكبير، وانعكست على قرار الخطيب وخساره الالقاب واحده تلو الاخري، والصدام مع قناه النادي نفسه.

 

خسارة اللقب الإفريقي والبيانات المتكررة دون جدوى

سادت حاله من غضب جمهور الأهلي تجاه الخطيب ونال انتقاد واضح بعد نهاية مباراة الأهلي والوداد وخساره اللقب الذي كان حلم جماهير النادي، ووصف جمهور الأحمر تعامل الخطيب مع ملف ازمه ملعب المباراة بالفشل الذريع، والاكتفاء بالبيانات المتعددة التي لا فائده منها.

 

ملف رحيل موسيماني والتعاقد مع سواريز المجهول

 

رحيل المدير الفني الجنوب افريقي عن الفريق بعد نجاحات كبيرة، جعل جمهور الاهلي في حالة غضب كبير جداً بسبب هذا القرار، ورغم ان كل الانباء التي نشرت بشأن رحيل موسيماني للتدريب في أحد الأندية القطريه الا إن هذا الكلام ليس له أساس من الصحه، وهو ما يعني في فشل الخطيب في الابقاء على المدير الفني الناجح.

 

ليس رحيل موسيماني فقط فالتعاقد مع مدير فني لم يسبق له التتويج بالبطولات مع أي فريق، جعل إدارة الأهلي في مازق أمام جمهور الأهلي، فريكاردو سواريز اسم غير معروف في عالم التدريب

 

 

خسارة لقب الكأس أمام الزمالك

 

ضربه اخرى تلقها الخطيب بعد خسارة الأهلي في نهائي كأس مصر الأخيرة أمام الزمالك في المباراة التي شهدت تفوق للزمالك وسط حاله توهان فنيه من الأهلي، ليصب جمهور الاهلي الغضب الشديد على رئيس الأهلي وتهتف ضده في المدرجات لكي ينقذ ما يمكن إنقاذه في الموسم الكارثي للاهلي..

 

مقاطعة قناة الأهلي

 

أصدر النادي الأهلي عدة قرارات على إثر اجتماع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة بشركة النادي للإنتاج الإعلامي، وذلك على إثر حذف فيديوهات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة من منصات قناة النادي بوسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكانت قناة الأهلي قامت بحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ التي دافع فيها عن نفسه ضد الإهانات والتجاوزات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، من جميع حساباتها الرسمية في مواقع

مقاطعة قناة الأهلي تصرف غير مسبوق من أي رئيس نادي في تاريخ النادي الأحمر، والذي يعد صدام جديد بين النادي والشركة المسؤله عن إدارة القناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى